• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مبارك يهدد بقلب الطاولة إذا تم ترحيله للسجن

بواسطة : admin
 0  0  528
مبارك يهدد بقلب الطاولة إذا تم ترحيله للسجن
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكدت مصادر طبية بمستشفى شرم الشيخ الدولي أمس الجمعة، بأن الرئيس المصري السابق حسني مبارك يمر بأزمة نفسية عصيبة ودخل في حالة من الحزن والاكتئاب الشديد منذ يومين، انعكس على حالته الصحية نظرا لأخبار سيئة تلقاها منذ يومين من جهات سيادية صرحت لمبارك عن حقيقة أوضاعه القانونية ومصير حبسه ومستقبل قضاياه المتعلقة بقضايا قتل المتظاهرين وتضخم ثروته وغيرها من القضايا.

وأفاد مصادر صحفية أن الرئيس السابق حسني مبارك تلقى صفعة وصدمة كبيرة حينما علم بشكل نهائي بأنه لن يحظى بأي عفو عن قضاياه، أسوة بما حدث مع زوجته سوزان، ثابت بالإضافة إلى تلقيه خبر ترحيله لمستشفى الطبي العالمي أو مستشفى سجن طرة.

وكان الرئيس مبارك يأمل في صدور عفو عنه في قضاياه إذ أعاد كامل ثروته داخل وخارج مصر، وكانت هناك شبه صفقة من وراء الكواليس حسمها بشكل قاطع رفض وغضب الجماهير التي اشتعلت مباشرة عقب العفو عن سوزان مبارك وهو ما جعل الجهات السيادية تتراجع عن الدخول في أية صفقات مع مبارك لغلق هذا الملف.

وقالت المصادر إن الرئيس مبارك أرسل رسالة تحذير لجهة هامة يحذر فيها بقلب الطاولة إذا تم ترحيله للسجن، ووفقا لمصادر أمنية رفيعة المستوى فان مبارك لديه مستندات ووقائع وتجاوزات تدين العديد من قيادات هامة في الدولة، مشيرة الى أنه يلعب على أمل كبير بصدور عفو نهائي عن جميع قضاياه مقابل إعادة جميع ثروته

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )