• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

عودة شقيقة نانسي عجرم إلى الساحة الفنية

بواسطة : admin
 0  0  177
عودة شقيقة نانسي عجرم إلى الساحة الفنية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 فجأة قررت الفنانة نانسي عجرم أن تغني من ألحان شقيقها نبيل عجرم ومن كلمات سمير نخلة في أغنية ستضمها إلى ألبومها الجديد «نانسي عجرم 8» والذي سيصدر بالتزامن مع تصوير فيديو كليب جديد مع المخرج جو بو عيد.

ونبيل شقيق نانسي كان قد دخل عالم الغناء وله عدة أعمال منفردة أمثال «بياع الوفا» و«سبحان الله» و«احموا أطفالنا» و«حكايتك إيه» و«كل البنات» و«ليشمعذبني» إلا أنها لم تحقق انتشارا. وكان لنبيل تعاون مع الفنانة نور من خلال ألبومها «من الألف للياء» فلحن لها أغنية «مليت» التي كتب كلماتها أحمد ماضي ووزعها ناصر الأسعد. ويعود إلى الساحة مجددا بعد غياب طويل وذلك بفضل شقيقته نانسي التي كان تردد في مقالات إعلامية أنها ترفض دعمه فنيا.

يذكر أن نانسي التي أنجزت منذ أيام تصوير أغنية «أعمل عاقلة» مع المخرج وليد ناصيف بمشاركة أحد الفانز الكندي من أصل سوري سيف شواف، تستعد لتصوير أغنية مصرية إيقاعية جديدة في بيروت أيضا لكن بعدسة المخرج جو بو عيد الذي أكد أنه سيظهرها بصورة مختلفة جدا عن أعمالها السابقة، مشيرا إلى أن الكليب سيحدث ضجة». كما تستعد نانسي للتعامل من جديد مع الشاعر مصطفى مرسي، حيث يقوم بالتحضير لأغنية جديدة لها، لاتزال في مرحلة الكتابة. ويأتي هذا التعاون بعد نجاح أغنيات «إنت إيه» التي صدرت ضمن ألبوم «آه ونص» منذ سنوات وحققت نجاحا.

وكانت أنجزت نانسي الفترة القليلة الماضية تصوير جلسة فوتوغرافية لصالح مجلة «Harpers bazar Arabia»، حيث تحل ضيفة على عددها الذي سيصدر في عدد أكتوبر. هذا وستقوم نانسي بجولة فنية في أميركا وسيرافقها خلالها كل من «محبوب العرب» محمد عساف والمشتركة السورية فرح يوسف. كما تستعد نانسي عجرم لتصوير حلقة خاصة من برنامج «وحدك» بموسمه الثاني.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )