• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تقرير سري عن سوريا سيعرض لأعضاء من الكونغرس الأميركي غدا

بواسطة : admin
 0  0  153
 تقرير سري عن سوريا سيعرض لأعضاء من الكونغرس الأميركي غدا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  على خلفية الاستعدادات لهجوم متوقع على سوريا يقام غدا تقرير وإحاطة لجميع أعضاء مجلس النواب. هذا المساء يجتمع وزراء الخارجية والدفاع مع أعضاء مجلس الشيوخ ومسؤولي الأمن أيضا

وزير الخارجية الأمريكية، جون كيري، والدفاع تشاك هيغل، أ يعقدان في الساعات المقبلة (يوم السبت) جولة من المكالمات الجماعية مع أعضاء مجلس الشيوخ على كلا الجانبين من السياسية جنبا إلى جنب مع غيرها من كبار مسؤولي الدفاع لهجوم متوقع على سوريا - قال مسؤول ان البيت الابيض . وقال ان المحادثات، التي ستكون سرية، وسوف تشكل جزءا من الحكومة M "hhtiiatzoiot فيما يتعلق باستخدام الأسلحة الكيميائية نظام الأسد في 21 آب." في هذه الأثناء، قال المتحدث باسم البيت وهذا بعد ظهر غد (بتوقيت الولايات المتحدة) سيكون هناك تقرير سري لجميع المشرعين.

فرغم أن أوباما لم يتخذ بعد قرارا نهائيا بشأن العمل العسكري في سوريا، وبعض المشرعين الجمهوريين، فضلا عن أولئك من حزب الرئيس نفسه، احتجوا من أن الإدارة لم تطلعهم بشكل صحيح عن الوضع والرد الأمريكي ممكن. ومن المتوقع ان يعقد محادثات مع تجمع الديمقراطيين في مجلس الشيوخ ونظيره الجمهوري الوزيرين. أيضا، يشارك مدير الاستخبارات الوطنية جيمس كلابر، مستشار الأمن القومي للرئيس باراك أوباما، سوزان رايس، ونائب رئيس المقر العام للقيادة من الولايات المتحدة، الأدميرال جيمس وينفيلد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )