• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

أسرار اعتقال القيادي الاخواني "البلتاجي"

بواسطة : admin
 0  0  166
أسرار اعتقال القيادي الاخواني
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت اللواء هانى عبد اللطيف المتحدث الرسمى بوزارة الداخلية، عن أن عملية ضبط البلتاجى جاءت فى منطقة ترسا بمحافظة الجيزة، وذلك بعد أن قامت أجهزة أمنية رفيعة المستوى بتعقب المتهم فى محافظة المنوفية والمنيا في أثناء تسجيله رسائل الفيديو الذى بثها خلال الأيام القليلة الماضية.

في السياق قالت قناة "صدى البلد" المصرية من مصارد أمنية أن مذيع بقناة الجزيرة هو الذي أرشد عن مكان أختفاء القيادي الإخواني محمد البلتاجي والذي قبض عليه السوم في أبو النمرس.

وأضاف المصادر ل "صدى البلد" أن المذيع كان قد قابل مسئولين أمنيين أمس في جهو سيادية ، وذلك عقب تسجيل وإذاعة كلمتين للبلتاجي على القناة القطرية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط البلتاجي، بعد عصر اليوم الخميس، في أثناء اختبائه بأحد الشقق السكنية التابعة لأحد عناصر التنظيم.

وقد أكد اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية لشؤون الإعلام والعلاقات العامة، أنه وردت معلومات بمكان اختباء الدكتور محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين، في منطقة "ترسا" بالجيزة، وتم جمع المعلومات ورصده، ثم داهمنا المكان الذي تواجد فيه، وتم القبض عليه، ومعه خالد الأزهري، وجمال العشري، والمسؤول عن ملف الأمن في الجيزة.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الشعب يريد" على قناة "التحرير"، ويقدمه الإعلامي محمد الغيطي، أن القبض على البلتاجي سيكون له تأثير على مظاهرات مؤيدي مرسي، غدًا.

كما طمأن اللواء، المواطنين، وطالبهم بالثقة في الأجهزة الأمنية، مضيفًا أن جميع أبناء القوات المسلحة والشرطة عازمين على توفير الأمن لكافة المواطنين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )