• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

الجمهور يشكر اليسا للوفاء بوعدها لنجم اكس فاكتور ادهم نابلسي

بواسطة : admin
 0  0  201
الجمهور يشكر اليسا للوفاء بوعدها لنجم اكس فاكتور ادهم نابلسي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 

وعدت الفنانة االرقيقة اليسا الموهبة الصاعدة ادهم نابلسي اثناء احدى حلقات برنامج اكس فاكتور ان تشارك في اول حفلة له وتتواجد فيها لدعمه وتشجيعه، وانضم اليها ايضا وائل كفوري قائلا أنه سيكون هناك ايضا لدعم ادهم. وكان واضحا أن اليسا معجبة جدا بصوت ادهم ومقتنعه بموهبته وكانت ترشحه بقوة للفوز باللقب الذي ذهب للشاب المغربي محمد ريفي.

اليسا تفي بوعدها

لكن حين اقام ادهم نابلسي حفله في مصر تغيبت اليسا رغم وعدها السابق له بالحضور. الا انها اثبتت أن الوعد دين كما يقول المثل العربي، وسددت دينها لأدهم هذا الاسبوع وحصدت اعجاب وشكر أدهم نابلسي وجمهوره وجمهورها ايضا لوفائها وحرصها على تنفيذ ما وعدت به خلال X FACTOR.



ففي حفل اليسا في مهرجان اعياد بيروت، فاجأت الجمهور بدعوة أدهم نابلسي للمسرح وقام بتأدية اغنية شباك حبيبي والذي شاركته بها اليسا، كذلك قدم اغنية غريبين وليل. وكانت مفاجأة جميلة ولفتة طيبة من اليسا.



جمهور اليسا وجمهور ادهم نابلسي لا يزال يضع ردود وتعليقات في مواقع التواصل الاجتماعي يشكرها على انها اتاحت لمجال لادهم ليشارك معها باطلالة ناجحة. ومن التعليقات التي لفتت نظرنا في موقع فرفش:

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )