• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

إدارة اعمال شيرين تنفي طردها من مهرجان تطوان

بواسطة : admin
 0  0  182
إدارة اعمال شيرين تنفي طردها من مهرجان تطوان
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نفت إدارة أعمال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ما تم نشره عن طردها من الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات مهرجان تطوان المغربي.

ونفى ياسر خليل، المستشار الفني لشركة نجوم ريكوردز، المنتجة لأعمال شيرين، ما تم نشره على بعض المواقع المغربية عن هجوم الجمهور المغربي على النجمة المصرية واجبارها على مغادرة الحفل، بسبب تأييدها للفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع المصري في الحفل.

وأكد خليل، الذي رافقها خلال الرحلة، أن الحفل كان من أروع الحفلات التي قدمتها شيرين، وأن إدارة المهرجان وفرت جميع الامكانيات لانجاح الحفل، الذي حضره أكثر من 20 الف متفرج، ليمتلئ المكان المخصص للحفل تماما.

وأوضح المستشار الفني لشركة نجوم ريكوردز، أن شيرين اعتذرت بالفعل أن المشاركة في المؤتمر الصحفي الذي سبق الحفل، بسبب توتر الأوضاع في مصر، ولأنها اعتبرت أن الوقت غير مناسب لهذا المؤتمر، وتقبلت إدارة المهرجان وجهة نظرها.

وقدمت شيرين من خلال الحفل وعلى مدار أكثر من ساعة مجموعة من أشهر أغانيها، التي تفاعل معها الجمهور ورددها معها، وفي ختام الحفل وجته شيرين التحية للشعب المغربي والمغرب، كما حيت الفريق عبد الفتاح السيسي، دون أن تحدث أي مشكلة.

وكانت بعض الصحف المغربية نشرت تقارير عن هجوم الجمهور على شيرين بسبب تحيتها للفريق عبد الفتاح السيسي، وان الجمهور اعتبر هذه التحية مساندة لما اسموه انقلاب عسكري، وطالبوها بمغادرة الحفل، وعليه تركت شيرين الحفل دون أن تحيي الجمهور،وهو ما تم نفيه تماما.

شيرين أحيت الحفل الختامي لمهرجان تطوان للأصوات النسائية بالمغرب، والذي أقيم مساء السبت 24 أغسطس، والذي شهد مشاركة كل من المطربة المصرية آمال ماهر، والمطربتين المغربيتين أسماء لمنور ونبيلة معن.

من ناحية أخرى، تستكمل شيرين تسجيل أغاني ألبومها الجديد، والمقرر طرحه في نهاية العام الجاري، والذي تتعاون فيه حتى الآن مع الشعراء أيمن بهجت قمر وإبراهيم موسى ومحمد الغنيمي وعبد العزيز عمار، والملحنين محمد يحيى ومصطفى عوض، والموزعين توما ومحمد مصطفى.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )