• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

غوغل تطلق تحديثا جديدا لمستخدمي أندرويد

بواسطة : admin
 0  0  232
غوغل تطلق تحديثا جديدا لمستخدمي أندرويد
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أطلقت شركة غوغل الأميركية تحديثا جديدا (Google Now) لتطبيق البحث الخاص بها على نظام أندرويد (Google Search).

ويضيف التحديث الذي بدأ بالتوفر تدريجيًا لمستخدمي أندرويد، والذي يمكن تحميله مجانا من متجر غوغل بلاي، مجموعة جديدة من بطاقات البحث الخاصة بالخدمة للأجهزة العاملة بنظام أندرويد 1 و4 فما فوق.

ويجلب التحديث سبع إضافات من أبرزها إمكانية عرض معلومات استئجار السيارات التي تظهر للمستخدم من خلال بطاقة تحوي التفاصيل المتعلقة بالسيارة التي استؤجرت عبر الإنترنت، بما في ذلك عرض اتجاهات نحو مكان استلامها.

وتقول غوغل إن البطاقة الجديدة بالإضافة إلى البطاقة الخاصة بعرض معلومات حجز تذاكر الطائرات والفنادق المتوفرتين سابقا تجعلان من تجربة السفر مع (Google Now) أكثر سهولة.

وأضافت الشركة بطاقة جديدة لعرض معلومات الحفلات الموسيقية حال قام المستخدم بشراء تذكرة لحفلة عن طريق الإنترنت فسيجد بطاقة خاصة ضمن خدمة (Google Now) تتيح له الدخول إلى الحفل وعرض مختلف المعلومات المتعلقة بها.

كما أضافت جوجل بطاقة أخرى أطلقت عليها اسم (Commute Sharing Card) تتيح للمستخدم مشاركة معلومات خروجه من العمل أو توجهه إلى المنزل مع العائلة أو الأصدقاء "بحيث يظهر مكان وجوده الحالي بشكل بطاقة (Google Now) لدى الأشخاص الذين تتم مشاركة المعلومات معهم".

ويحسن التحديث وفق الشركة من بطاقات وسائل النقل العامة بالدول المدعومة بهذه الخدمة بعدما أصبح التطبيق يعرض للمستخدم موعد الحافلة أو القطار الأخيرين إلى منزله.

وأضافت الشركة زرا جديدا بعنوان (remind me) لتحسين خاصية التذكير إلى نتائج البحث بما يتيح إضافة تذكير يتعلق بنتيجة بحث معينة مثل مواعيد إصدار الكتب أو الألبومات أو الأفلام.

وحسنت غوغل بطاقة برامج التلفاز التي أصبحت قادرة على التعرف على البرنامج الذي تتم مشاهدته حاليا من خلال الاستماع إلى جزء منه إضافة إلى عرض المعلومات المتعلقة بالبرنامج.

كما أضافت نتائج البطولات الرياضية الخاصة بالجامعات في الولايات المتحدة الأميركية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )