• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

نجل الشاطر ينفي امتلاك وثائق تدين أوباما

بواسطة : admin
 0  0  143
نجل الشاطر ينفي امتلاك وثائق تدين أوباما
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 نفى سعد الشاطر، نجل نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، خيرت الشاطر، أن يكون قد أجرى مقابلات صحفية زعم خلالها امتلاك وثائق تدين الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، وقد تودي به إلى السجن، مؤكدا أنه لم يجر مقابلات صحفية بهذا الشأن.

وعلق الشاطر على القضية عبر حسابه بموقع تويتر، ردا على سؤال فكتب باللغة العربية: "غير حقيقي، وسبق ان كذبت هذا، لكن هم اعتادوا الكذب، لأن هناك من يصدق كذبهم للأسف."

وبعد ذلك، علق الشاطر باللغة الإنجليزية، نفى فيه أن يكون قد أدلى بأي تصريح مباشر "أو حتى قريب" من مقولة إن لدى والده ما يدين أوباما، كما نفى إجراء مقابلة مع وكالة أنباء الأناضول التركية.

ويبدو أنها ليست المرة الأولى التي يضطر الشاطر لنفي تلك الشائعات، إذ تبرز له تغريدة أقدم يقول فيها: "لا صحة لما نشرته جرائد ومواقع تعودنا منها على الكذب (...) بأن لي تصريحات تقول أن الشاطر يمكنه سجن أوباما نفسه.. قليل من العقل ياسادة!"

وكانت مواقع قد نسبت لسعد الشاطر قوله إن مسؤولين أمريكيين سعوا بطلب من أوباما إلى الضغط على الحكومة المصرية من أجل الإفراج عن قادة الإخوان المسلمين، بمن فيهم والده، خشية كشف تلك الوثائق المزعومة، قائلا إن الإدارة الأمريكية تعرف أن "سمعة" بلدها في يد خيرت الشاطر.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )