• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

علا غانم الفتاة الشعبية الشريرة بمزاج الخير

بواسطة : admin
 0  0  272
علا غانم الفتاة الشعبية الشريرة بمزاج الخير
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 عبّرت الفنانة المصرية علا غانم عن سعادتها بأدائها في مسلسلات رمضان التي شاركت في بطولتها، وأكدت لـ «الحياة «أن مسلسلها «مزاج الخير» حقق نسبة مشاهدة عالية، وقالت انها راضية عن دورها التي تجسد من خلاله شخصية «شوق» الفتاة الشعبية الشريرة التي نشأت وسط تجار المواد المخدرة.
وعن كيفية ترشيحها للمسلسل، قالت: «ترشيحي للدور كان مفاجأة من المخرج مجدي الهواري، لأن الشخصية مختلفة تماماً عما قدمته معه خلال العام الماضي في مسلسل «الزوجة الرابعة». وسعدت بالتعاون معه للعام الثاني على التوالي، خصوصاً أنه راهن على التغيير في طبيعة الشخصية التي أؤديها، وكذلك شكلي الخارجي، إذ طلب مني أن أنقص وزني، وهذا ما فعلته، كما التزمت بكل تعليماته لأنني ممثلة محترفة وأرغب دائماً في تطوير مستواي الفني».
وشددت غانم على وجود كيمياء مشتركة بينها وبين الفنان مصطفى شعبان، مشيرة إلى أن نجاحها مع شعبان جاء للمرة الأولى في مسلسل «العار»: «كنا نقول الحوار بطريقتنا، فنحرك المشهد في اتجاه يجعله أقرب الى الطبيعي، وهو ما أوجد هذه الكيمياء التي تحولت إلى نجاح ظهر على شاشة التلفزيون، ودائماً ما يؤكد لي جمهوري وجود تفاهم فني مع مصطفى وهو فنان مميز ومتعاون».
وردت علا على الاتهامات الموجهة للعمل والتي تراه يساهم في إفساد الذوق العام للمشاهد العربي، قائلة: «أنا مقتنعة بأن المسلسل واقعي ويمثل شريحة من البشر يعيشون في عالم آخر ولا بد من التصدي لظاهرة انتشار المواد المخدرة التي أثرت سلباً في الشباب، فهي تعرقل تنمية أي مجتمع». وتطرقت علا إلى تجربتها في مسلسل «الزوجة الثانية» حيث تجسد الدور الذي لعبته الفنانة الراحلة سناء جميل في الفيلم الذي يحمل الاسم ذاته، وقالت: «الفنانة سناء جميل كانت عملاقة في التمثيل، لذلك فالمقارنة معها تظلمني، وأنا سعيدة بما قدمته من أداء في المسلسل كما أن الممثلين قرروا الابتعاد عن الفيلم، حتى لا تكون هناك مقارنة بينهم وبين النجوم الأصليين الذين أمتعونا بأدوار فنية قيّمة جداً».

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )