• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تسجيل صوتي بين مونيكا لوينسكي وكلينتون

استمع الى التسجيل الحار بين لوينسكي وكلينتون

بواسطة : admin
 0  0  379
 تسجيل صوتي بين مونيكا لوينسكي وكلينتون
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 الكشف عن تسجيل صوتي لوينسكي كلينتون. استمع

"لدي اقتراحين بالنسبة لك، وأي منها لا يسمح لك الا برؤيتي"، افتتحت لوينسكي كلامها مع الرئيس كلينتون في اطار قصة غرامية للرئيس كلينتون اثارت الرأي العام في الولايات المتحدة وكادت إن تتسبب باقالة كلينتون


بعد 15 عاما على مرور هذه القضية التي ورطتت واربكت الرئيس الأمريكي،تم الكشف لاول مرة عن التسجيل الصوتي الذي قامت لوينسكي بتسجيله للرئيس الاسبق كلينتون ,"نشيونال Akwirr "نشرت تسجيلا صوتيا للوينسكي قبل ان يتم نشر تفاصيل علاقتها مع كلينتون في عناوين الصحف في جميع أنحاء العالم، حيث تحاول أن تغريه وتؤكد له انها ستقوم بخلع جميع ملابسها ".

وقالت "لدي اقتراحين بالنسبة لك، فإن أيا منها لا يسمح لك الا ان تراني. فقط تعامل مع ذلك." الخيار الأول هو ان احاول التملص والهروب سريعا وعندها ​​سنحضى بلحظات لطيفة، انت تعرف، 15 دقيقة أو نصف ساعة أو كل ما تريد "، هذا هو محتوى التسجيل للوينسكي مدته 3 دقائق ونصف سجل في عام 1997، بعد تسع جلسات مع كلينتون على ما يبدو.

كان الاعتقاد ان التسجيل اتلف منذ سنين لكن تم الكشف عنه الاسبوع الاخير ,

" انا اعرف انك لا تسطيع ان تقول لي لأ ... ولا ان ترفض طلبي ... لأنني ساحرة الجمال والانوثة..وعنيدة وانا اتمنى ان يعجبك هذا ...وتفعل ما أريد منك ..."

" اراك لاحقا وداعااا"


تم الكشف عن قضية لوينسكي في يناير كانون الثاني عام 1998، وألقت بظلالها على فترة ولاية ثانية كلينتون، الذي كذب على الأمة بعد أن نفى ان يكون على علاقة جنسية بينه وبين المتمرنة الشابة. ثم ثبت لاحقا لديهم عكس ذلك .. وقد أدى ذلك تقريبا الى الحكم باقالة فاشلة لكلينتون من منصبه بعد أن كذب تحت القسم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )