• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

عباس في القاهرة لإجراء مباحثات مع الرئيس المصري

بواسطة : admin
 0  0  146
عباس في القاهرة لإجراء مباحثات مع الرئيس المصري
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 وصل الرئيس الفلسطيني محمود عباس بعد ظهر إلى القاهرة في زيارة قصيرة يجري خلالها مباحثات مع الرئيس المصري الموقت عدلي منصور تتعلق خصوصا "بالمصالحة الفلسطينية"، بحسب ما افاد مصدر رسمي.

وقالت وكالة انباء الشرق الاوسط المصرية ان الرئيس الفلسطيني سيلتقي خلال زيارة "سريعة" للبلاد "عددا من المسؤولين على راسهم عدلي منصور رئيس الجمهورية الموقت لبحث قضايا ذات اهتمام مشترك خاصة قضية المصالحة الفلسطينية".

ونقلت الوكالة عن الناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل ابو ردينة "اننا لا نتدخل في الشأن المصري الداخلي وانما يلتقي الرئيس عباس القيادات المصرية للحديث عن ثلاثة ملفات هي عملية السلام واحوال شعبنا في قطاع غزة وحركة المعابر".

وتأتي زيارة الرئيس الفلسطيني قبل بدء المسؤولين الفلسطينيين والاسرائيليين مساء الاثنين في واشنطن الاجتماعات الاولى في اطار مفاوضات السلام المباشرة بين الطرفين بعد توقف دام نحو ثلاث سنوات. وسيلتقي كبار المفاوضين من الجانبين وجها لوجه لوضع خطة لاستئناف المفاوضات، بحسب ما اعلنت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الاميركية الاحد. وجاء هذا الاعلان بعد ساعات من موافقة الحكومة الاسرائيلية على الافراج عن 104 اسرى فلسطينييين بالتزامن مع اعادة اطلاق محادثات السلام بين الطرفين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )