• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

محمد مرسي محتجز بقاعدة للجيش وممنوع من الاتصال

بواسطة : admin
 0  0  207
محمد مرسي محتجز بقاعدة للجيش وممنوع من الاتصال
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 الرئيس المصري المخلوع ، محمد مرسي، محتجز في منشأة عسكرية تقع في فيلا بين العاصمة القاهرة و السويس - ذكرت اليوم (الاحد) صحيفة المصري - الوطن. ووفقا للتقرير، هنالك كاميرات مراقبة مثبتة تهدف إلى رصد أنشطة مرسي في جميع الأوقات. على الرغم من أن يسمح له بالتجوال بحرية في الفيلا، لكن ممنوع من استخدام الهاتف.

وكان مرسي الذي اطاح به الجيش في 3 تموز، قد جرى التحقيق معه فيما يتعلق بعدة تهم، بما في ذلك علاقات مزعومة مع حماس. أيضا، خلال عطلة نهاية الأسبوع أفيد أنه سيتم توجيه تهمة القتل بحق جنود مصريين. بطبيعة الحال، الجيش ابقى المكان المحدد للمبنى طي الكتمان -

وردا على التهم المتوقع توجيهها ضد مرسي، يرد الإخوان أن التهم "سخيفة"، وأن هذا دليل على أن مصر " تعود مرة أخرى إلى النظام القديم." واضاف "اننا لا تأخذ هذه الاتهامات على محمل الجد"، وقال المتحدث باسم جماعة الإخوان مسلم، جهاد الحداد. " سنواصل المظاهرات في الشوارع ونحن نعتقد أن المزيد والمزيد من الناس سوف تفهم ما النظام" الجديد " واهدافه وهو عودة إلى دولة مبارك، ولكن مع القوة الوحشية الاستبدادية."

وفي المساء أعلن مكتب محمد البرادعي، نائبا الرئيس المؤقت عدلي منصور في مصر، انه من المتوقع أن تصل هذا المساء إلى القاهرة وزيرة الخارجية في الاتحاد الأوروبي كاثرين أشتون. ووفقا للاعلان ستلتقي أشتون خلال زيارة عدلي منصور، ومع البرادعي وغيرهم . وكالة الأنباء المصرية قالت وفقا لمصادر دبلوماسية ان اشتون ستجتمع مع ممثلين عن "الإخوان مسلم" وممثلين عن حركات تظاهر لإسقاط مرسي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )