• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

احتفال غوغل بعيد ميلاد الفنانة ورده الجزائرية

بواسطة : admin
 0  0  186
 احتفال غوغل  بعيد ميلاد الفنانة  ورده الجزائرية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 احتفل غوغل بذكرى ميلاد السيدة وردة الجزائرية التي تصادف في 22 يوليو من كل عام، فيما ستبقى صورتها تزيّن اسم غوغل على مدار يوم كامل.

القاهرة: احتفل محرك البحث الاشهر في العالم بذكرى ميلاد السيدة وردة الجزائرية التي تصادف اليوم في 22 يوليو، وهي الذكرى الثانية لميلادها بعد أن فارقت الحياة في مايو 2012 إثر أزمة قلبية مفاجئة أصابتها خلال وجودها في منزلها بالقاهرة.

زيّنت صورة المطربة الجزائرية محرك البحث غوغل حيث ستظل موجودة حتى منتصف الليل، فيما يعتبر وضع صورتها سابقة هي الاولى من نوعها لفنانة جزائرية علماً بأنه سبق وأن تم وضع صورة اكثر من فنان عربي خلال العامين الماضيين.

يشار إلى أن وردة ولدت ورده عام 1939 في فرنسا من أب جزائري وأم لبنانية، وانتقلت الى مصر في شبابها بدعوة من المخرج حلمي رفله الذي منحها البطولة في أول أعمالها السينمائية المظ وعبده الحامولي، لتتوالى بعدها اعمالها الفنية، فيما توقفت عدة سنوات بسبب زواجها وبعد ذلك انفصلت عن زوجها الذي عاشت معه في الجزائر لتعود إلى القاهرة وتواصل مسيرتها الفنية.

قدمت ورده العديد من الافلام السينمائية فيما كان لها تجربة درامية وحيدة من خلال مسلسل آن الأوان الذي قدمته عام 2004 لكن لم تحقق التجربة نجاح يذكر، أمّا آخر ألبوماتها فكان اللي ضاع من عمري.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )