• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هيفاء تغلق صفحتها على الفيس بوك

بواسطة : admin
 0  0  210
هيفاء تغلق صفحتها على الفيس بوك
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تسبب الهجوم المتزايد على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بسبب سبها للفنان رامز جلال عند اكتشافها لمقلبه في برنامج رامز عنح آمون، إلى إغلاق صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك بسبب وابل الشتائم الذي تلقته.

وكانت هيفاء قد علقت على صفحتها بموقع تويتر بعد الحلقة مباشرة قائلة: أنا باشكر اللي زعلوا بسبب خوفي من مقلب رامز، لكن بالرغم من انهيار نفسيتي، أنا رديتها له بنفس الوجع!.

وأضافت وهبي: بالنسبة للناس اللي شايفين ردت فعلي قوية! واللي فجأة لسانهن ما بينقط إلا عسل، بقولهن ياريت يتسكر عليكن قبر مع مومياء وأفاعي وخفافيش وعيشوا رعشة القلب اللي عشتها بعدين، شوفوا ردت فعلكن! فعلا أقوى حركة، بس جرب تعيدها يا رامز.

واضطرت هيفاء أن تغلق الصفحة بشكل مؤقت حتى يتناسى الجمهور ما حدث خاصة وأن هذه الحلقة جلبت لرامز ولهيفاء الكثير من النقد والهجوم بسبب وابل الشتائم والسباب الذي وصل إلى الدين وهو ما لا يقبله المجتمع العربي بالمرة.

ووصل الأمر إلى حد انتقاد الفنان ياسر جلال لشقيقه رامز على حلقة هيفاء مؤكداً أن هيفاء بالغت في ردة فعلها وألقى اللوم على شقيقه رامز وعلى تصرفاته التي قد تتسبب له في حرج شديد مع ضيوفه.

أما رامز فقد أعرب عن استيائه من انتقاد البعض لاعتذاره لهيفاء، وكتب على موقع Facebook: اعتقد البعض أنني بلا كرامة. الخطأ كان خطأنا منذ البداية، فالأمر كان مزاحاً وهي لم تتقبل المزاح، وكان مزاجها متعكر بدرجة مبالغ بها، وشكراً لكل الآراء.. الكبار لا يترددون أبداً في تقديم عبارة الأسف أنا آسف إذا ما بدر منهم ما يستحق ذلك، ولا فرق عندهم لمن تُقال العبارة، سواء لرجل أو امرأة.

جدير بالذكر أن هيفاء تقاضت مقابل ظهورها بالحلقة مبلغ 350 ألف جنيه مصري.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )