• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

واشنطن على اتصال يومي مع المعارضة السورية

بواسطة : admin
 0  0  162
واشنطن على اتصال يومي مع المعارضة السورية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  قال البيت الابيض، يوم الاثنين، إن "الإدارة الأمريكية على اتصال يومي مع المعارضة السورية بشأن الكيفية التي يمكن أن تسد بها الولايات المتحدة احتياجاتها".

وقال المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني، بحسب وكالة "رويترز" للأنباء، "نجري مشاورات منتظمة مع الكونجرس بشأن مسائل تتعلق بمساعدة سوريا"، لافتا إلى أن الرئيس باراك اوباما يعتقد أن "مساعداتنا المجددة لسوريا مهمة للمساعدة في دعم قدرة المعارضة".

وكان البيت الأبيض, قال في بيان له, يوم الجمعة الماضي، إن الرئيس باراك أوباما أكد للعاهل السعودي "التزام واشنطن المستمر لتوفير الدعم لائتلاف المعارضة السوري، والمجلس العسكري الأعلى بغية تقوية المعارضة السورية".

وكان البيت الأبيض أعلن, في شهر حزيران الماضي, أن أوباما قرر زيادة الدعم المقدم للمعارضة السورية بما في ذلك الدعم العسكري.

وتتصاعد المواجهات بين الجيش النظامي ومسلحين معارضين في مناطق عديدة في سورية، في وقت تزداد معاناة السوريين، ويستمر سقوط الضحايا يوميا, في ظل تعثر مبادرات تقدمت بها دول عدة لحل ازمة البلاد و فشل مجلس الأمن باستصدار قرار بشان سورية وسط خلاف في المجتمع الدولي حول طريقة حل الأزمة، وتبادل للسلطات والمعارضة مسؤولية الأحداث الجارية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )