• ×
  • تسجيل

الثلاثاء 6 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تحديث "واتس أب" لدعم المحادثات الصوتية

يملك تطبيق واتس أب أكثر من مائة مليون مستخدم فعال يوميا على مستوى العالم

بواسطة : admin
 0  0  411
 تحديث
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  أطلقت شركة "واتس أب" تحديثا لتطبيق التراسل الفوري عبر الإنترنت الذي يحمل الاسم نفسه، ولكن للنسخة الخاصة بنظام ويندوز فون بحيث أصبح يتيح للمستخدمين إجراء المحادثات الصوتية بعدما كان يقتصر على تبادل النصوص والصور ومقاطع الصوت والفيديو، ليتجه بذلك نحو منافسة تطبيقات أخرى رائجة في هذا المجال مثل فايبر وسكايب.

ويمكن تحميل التحديث مجانا من متجر ويندوز فون، وهو متاح للإصدارين "ويندوز فون 8" و"ويندوز فون 7.5"، ويمكن للمستخدم البدء في المكالمات الصوتية من خلال تطبيق إجراء المكالمات الأساسي في هاتفه.

وسوف يبدأ "واتس أب" فور قيام المستخدم بتحديثه على هاتفه الذكي بطلب السماح بحفظ نسخة احتياطية من سجل المحادثات مما يتيح للمستخدم الوصول إليها مستقبلاً من إعدادات التطبيق.

وتعتبر هذه الميزة إضافة قوية لهذا التطبيق الذي يعتبر أحد أبرز تطبيقات التراسل الفوري على منصات تشغيل الأجهزة الذكية ويستخدمه نحو مائة مليون شخص, وقد تشعل هذه الإضافة -خاصة إذا أتيحت لمستخدمي التطبيق على باقي الأنظمة- المنافسة بين تطبيقات التراسل الفوري مثل سكايب وفايبر.

وعلاوة على ميزة المحادثات الصوتية ضم التحديث الجديد إصلاحا لمشاكل الإشعارات في الإصدار السابق، كما أصبح تشغيل التطبيق بعد النقر على الإشعارات الجديدة الواردة أسرع مقارنة بسرعة تطبيق "واتس أب" لنظام أندرويد.

وأصبح التطبيق يدعم كذلك تشغيل الموسيقى في الخلفية أثناء العمل عليه، ويعرض الصور المرسلة بين المستخدمين بشكل أكبر، كما حصل أيضا على "ابتسامات" جديدة لاستخدامها في التراسل النصي.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )