• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

محمد عساف يفوز بلقب "Arab Idol"

بواسطة : admin
 0  0  281
محمد عساف يفوز بلقب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 فاز الفلسطينى محمد عساف بالمركز الأول في برنامج المسابقات الغنائية Arab Idol في موسمه الثانى في الحفل الختامي الذي أقيم في بيروت.
وخرج الالاف من سكان قطاع غزة إلى الشوارع للاحتفال بفوز الشاب الفلسطيني محمد عساف بلقب اراب ايدول في برنامج للمواهب الغنائية، الاحتفالات لم تقتصر على قطاع غزة بل شملت مدن ومخيمات الضفة الغربية.

المحتفلون رفعوا صور عساف واطلقوا الالعاب النارية في الهواء احتفالاً بفوز عساف الذي ينحدر من اسرة لاجئة من مخيم خانيونس للاجئين جنوب قطاع غزة، واستمرت الاحتفالات في شوارع القطاع حتى ساعات الصباح الاولى.
سفير للنوايا الحسنة
ومنح الرئيس الفلسطيني محمود عباس -الذي اوفد نجله ياسر إلى بيروت لحضور حلقة اعلان النتائج النهائية- عساف لقب سفير فلسطين وجواز سفر دبلوماسي، فيما اعلنت وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين _الاونروا) عساف سفيرا للنوايا الحسنة للشباب.


وقال مراسل بي بي سي شهدي الكاشف إن "المئات من شبان مخيم خانيونس للاجئين تجمهروا حول منزل عساف في المخيم مرددين هتافات النصر والفوز لعساف الذي بات مصدر الهام لكثير من شبان غزة الذين يعانون من الفقر والبطالة والحصار الذي تفرضه اسرائيل على القطاع منذ سيطرة حركة حماس الاسلامية عليه في صيف العام 2007".
ولم يصدر اي رد فعل رسمي من قبل حكومة حماس على فوز عساف باللقب، لكن بعض قياداتها ومن بينهم يحيى موسى وصف عبر صفحته على فيس بوك عساف بانه سفير فلسطين إلى العالم
إهداء
وسلم المطرب اللبناني عاصي الحلاني محمد عساف جائزة الفوز، وشهدت الاراضي الفلسطيني احتفالات بمناسبة هذا الفوز.
وأهدى عساف فوزه إلى شهداء الثورة الفلسطينية والشعب الفلسطيني وكل شعوب العالم العربي.
لم يكن محمد عساف، المطرب ذو الثلاثة والعشرين عاما، منذ عدة أسابيع سوى مطرب أفراح مغمور. أما الآن، فقد أصبح بطلا فلسطينيا.
محبوب العرب
بدأ البرنامج موسمه الثاني في مارس/ آذار، وكان يتنافس فيه 13 متسابقا وصل عددهم بعد التصفيات إلى ثلاثة من غزة وسوريا ومصر.
وبلغ عساف المرحلة النهائية مع كل من أحمد جمال من مصر وفرح يوسف من سوريا إلا أنه انتزع اللقب بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت خلال هذا الأسبوع.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )