• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

منع والدة محمد عساف من دخولها الاستديو

بواسطة : admin
 0  0  391
 منع والدة محمد عساف  من دخولها الاستديو
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يختم برنامج "آراب آيدول" موسمه الثاني مساء اليوم بعد أن تعلن "أم بي سي" اسم الفائز، ليعقد بعد السهرة الختامية مؤتمراً صحفياً بمشاركة نجوم لجان التحكيم.

الحلقة ما قبل الأخيرة التي عرضت مساء أمس حفلت بأصوات 27 مشتركاً استقدموا خصيصاً للوقوف إلى جانب الثلاثي فرح يوسف ومحمد عسّاف وأحمد جمال، وغنّوا جميعاً في قالب أعدّ خصيصاً لهم أشرف عليه أستاذا الموسيقى والصوت وديع أبي رعد وميشال فاضل.

تألّقت المشتركة السوريّة فرح يوسف، بثلاثة فساتين للمصمّم العالمي زهير مراد ومجوهرات من معوض، واستطاعت فرح حصد المزيد من إعجاب لجنة التحكيم، فيما انتقدت أحلام غناءها للقدود الحلبيّة بداية السهرة لكنها عادت وأصلحت تعليقاتها حول أغنيتيّ "قالوا ترى" للفنان السعودي عبادي الجوهر و"بكتب اسمك يا بلادي" للفنان اللبناني جوزف عازار.

أمّا محمد عساف المرشّح الأقوى لنيل اللقب، فكسب معركة الحلقة ما قبل الأخيرة أمام منافسيه فرح وجمال، واستطاع برغم إصابته بالانفلونزا الخروج بأفضل نتيجة علّق عليها الشافعي بالقول: "لـــ500 عام لن يأتي صوت مثل صوتك"، فيما كان غناء المصري أحمد جمال جيداً.

مفاجآة الحلقة كانت تبادل الرسائل بين أحلام وراغب علامة، كما انتقدّته لتغزله الدائم بنانسي عجرم وسألته "كله نانسي نانسي هل أنا ابنة البطة السوداء؟"، فردّ عليها راغب: "أنت يا أحلام في منزلك وبلدك هنا".

هكذا انتهت الحلقة ما قبل الأخيرة من دون جديد يذكر، وسط غناء المشتركين وتعليقات لجنة التحكيم التي تلقّت ضربات وانتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، نظراً لقدرة اللجنة على التباهي بأن كل مشترك هو الأفضل فيما المطلوب اليوم خروج مشترك واحد باللقب.

مشاهدات خاصة:
حضر سهرة أمس نقيب الفنانين المصريين أشرف زكي، والممثل أحمد زاهر الذي ظهر منقصاً وزنه بطريقة واضحة جداً وكانت إلى جانبه زوجته.

تألّقت نانسي عجرم بفستان أسود من تصميم إيلي صعب، فيما ارتدت أحلام لطوني يعقوب.

تأخّر المنظّمون في السماح لوالدة محمد عسّاف بالدخول إلى الاستديو فانتظرت أكثر من نصف ساعة على مدخل "أم بي سي".

32 صحافياً مصرياً جاؤوا لتغطية الحدث.

صادر أمن البرنامج الكوفيات التي حملها جمهور فلسطين الذي جاء خصيصاً من القاهرة لحضور الحفل، وحاول مشجّعو عسّاف رفعها أثناء تقديم أغنيته الخاصة "الكوفيّة" التي حصدت تفاعلاً كبيراً مع الجمهور.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )