• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

353 جريحًا حصيلة اشتباكات الأمن والمتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية في القاهرة

بواسطة : admin
 0  0  406
 353 جريحًا حصيلة اشتباكات الأمن والمتظاهرين أمام السفارة الإسرائيلية في القاهرة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلن د.عادل العدوى، مساعد وزير الصحة والسكان لشئون الطب العلاجى، أن عدد المصابين فى الأحداث التى وقعت مساء أمس الأحد، أمام السفارة الإسرائيلية، ارتفع إلى 353 مصابا، بينما لا توجد حالات وفاة.

وأوضح أنه تم إسعاف 308 مصابين بالموقع، والذين تراوحت إصاباتهم بين الاختناقات والجروح فى فروة الرأس والكدمات، فى حين تم نقل 12 مصابا إلى مستشفى أم المصريين، خرج 11 مصابا منهم، و29 مصابا إلى مستشفى بولاق الدكرور، خرج 28 مصابا منهم بعد علاجهم، بالإضافة إلى نقل 4 مصابين إلى القصر العينى.

وبالنسبة لمصابى ماسبيرو، أشار العدوى إلى أنه تم نقل 3 أشخاص مساء أمس إلى مستشفيات المنيرة العام وبولاق الدكرور، وذلك بعد إصابتهم بهبوط بالدورة الدموية.
ألقت الشرطة العسكرية مساء الأحد القبض علي186 متهمًا قاموا بعمليات شغب وبلطجة أمام مبنى السفارة الإسرائيلية.

وتم إحالة المتهمين للنيابة العسكرية التي حققت معهم بتهمة التجمهر وإثارة الشغب التعدي علي الممتلكات العامة وتخريبها والتعدي علي موظفين عموميين أثناء تأدية واجبهم وهم ضباط الجيش والشرط،ة كما أتلفوا عمدًا سيارات وممتلكات عامة للقاطنين حول مبنى السفارة الإسرائيلية.

وقال مصدر قضائي في تصريحات خاصة إنه تبين من تحقيقات النيابة العسكرية ارتكاب المتهمين جرائم عقوبتها مغلظة وتصل إلي السجن المؤبد.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )