• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

عبد الكريم حمدان يتسبب بهجوم حاد على أحلام

بواسطة : admin
 0  0  246
 عبد الكريم حمدان يتسبب بهجوم حاد على أحلام
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  حمّل معجبو المشترك السوري عبد الكريم حمدان الفنانة احلام مسؤولية خروجه من أراب آيدول، وصبّوا كامل غضبهم على الفنانة الإماراتية فور انتهاء حلقة النتائج يوم السبت الماضي، واعتبر المنتقدون أنّ أحلام سرقت بطاقة الإنقاذ لتمنحها إلى فارس المدني الذي استحق الخروج بعكس حمدان الذي شكّلت مغادرته صدمة كبيرة لدى الجمهور.

ولم تطفئ كلمات عبد الكريم الوديّة تجاه أحلام بعد إعلان النتائج، نار الكلام القاسي بحقها، وأشار الغاضبون إلى أنّها تكيل بميكالين وتضع كل ثقلها لتبقي على برواس حسين رغم صوتها العادي لترضي إدارة أم بي سي، والتي اتهموها أيضاً بالسعي وراء بقاء برواس من أجل الظفر بأموال الأكراد الذين كثّفوا التصويت لمشتركتهم، كما شكك البعض بأحقية برواس في البقاء باعتبارها لا تجيد العربية في برنامج يسمّى محبوب العرب.

وتساءل كثيرون ما دامت أحلام مقتنعة بصوت عبد الكريم ولم تتوقع خروجه من البرنامج، لماذا لم تطبق ذلك عملياً من خلال الاحتفاظ ببطاقة الإنقاذ لتستخدمها في وقتها الطبيعي؟.

وأثنى معجبوا حمدان على حسن الشافعي، ووصفوه بأصدق أعضاء لجنة التحكيم وأكثرهم خبرة، خصوصاً عندما قال إنه كان ينوي تخبئة بطاقة الإنقاذ إلى مثل هذا الموقف، وهو الوحيد الذي لم يمنحها لفارس، كما امتدحوا كل لبناني حضر الحلقة لايف وهتف باسم سوريا وحلب.

ورغم الأحداث الدامية التي تعيشها سوريا، إلا أنّ السوريين المؤيدين والمعارضين، اتحدوا حول موقف واحد هو دعم عبد الكريم واستقباله بالورود.


التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )