• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

زواج رامي عياش دينياً

بواسطة : admin
 0  0  261
زواج رامي عياش دينياً
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أكد الفنان رامي عياش أنه لا يمانع الزواج المدني ولكنه ستزوّج دينياً، كما أشار إلى أنه وشم خاتم الزواج على إصبعه لأن هذه الخطوة باتت مؤكّدة.



كشف الفنان اللبناني رامي عياش أنه لا يحب وضع خاتم الخطوبة أو الزواج في يده، لذلك قام بوشمه على يده اليسرى، وعلق قائلاً: وضعته في اليسرى لأنني أعرف إلى أين أنا ذاهب، إلى الزواج طبعاً.

كما تحدث عياش خلال مقابلة مع مجلة الشبكة عن صعوبة الزواج برأيه وإعتبره مشروعاً جميلاً ولن تكون المسؤوليات الملقاة على عاتقه أكثر من تلك التي تحملها بعد دخوله عالم الفن.



أما عن عدد الأولاد الذين يتمنى أن يرزق بهم قال أكتفي بإثنين، أما خطيبتي فتريد أربعة أولاد، فيما أشار إلى أنها لطالما قالت أنها إذا أرادت أن تتزوّج فلن ترتبط إلا برامي عيّاش، علماً بأنها كانت من أشد المعجبات به.



وإعتبر رامي أن ما من إمرأة مثالية أو رجل مثالي بل هناك علاقة مثالية قوامها التفاهم والإحترام، كما أكد أن لا مشكلة لديه بالنسبة للزواج المدني، ولكنه سيتزوّج دينياً لأنه يحب الإرتباط بامرأة من بيئته حتى لو كانت من ديانة مختلفة.



أكّد الفنان رامي عياش أنه لا يمانع الزواج المدني ولكنه ستزوّج دينياً، كما أشار إلى أنه وشم خاتم الزواج على إصبعه لأن هذه الخطوة باتت مؤكّدة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )