• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

انضمام أحمد حلمي إلى لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent

بواسطة : admin
 0  0  266
 انضمام أحمد حلمي إلى لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 في مفاجأة غير متوقعة تواجد النجم أحمد حلمي في مسرح برنامج أراب آيدول الجمعة الماضية، وقام حلمي بتشجيع جمال وأعرب له عن إعجابه به، وأبلغ حلمي جمال عن دعمه له وتصويته له هو وزوجته النجمة منى زكي.

لكنّ اللافت أنّ الممثل المصري لم يجلس داخل الاستديو مع الجمهور، بل فضّل مشاهدة الحلقة على الشاشة في كواليس البرنامج.

ويأتي حضور حلمي بعد انضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج أرابز غوت تالينت في موسمه الثالث ضمن خطة تتبعها المحطة مع الفنانين الذين ينضمون إلى برامجها. إذ تحضرهم إلى الاستديوهات ويجرون زيارة من أجل التعرّف إلى جو العمل عن قرب.

وكان قد تردّد أنّ حلمي سيحلّ في لجنة أرابز غوت تالينت بدلاً من الممثل ناصر القصبي الذي اعتذر عن عدم المشاركة في الموسم الثالث بسبب السفر الاسبوعي الى بيروت، وطلب أن يكون التصوير في دبي. الا أنّ المحطة رفضت طلبه. وقالت أنا زهرة أنّ الممثل السعودي سيشارك هو الآخر الى جانب أحمد حلمي ضمن لجنة التحكيم، إضافة الى العميد علي جابر في حين أنّ مشاركة نجوى كرم تبدو غير واضحة حتى الآن رغم أنّها صوّرت الإعلان الخاص بالبرنامج منذ شهر. الا أنّ ظروف مرض والدها ما زالت تقلق شمس الأغنية اللبنانية وتردّد أنّها قد تعتذر عن عدم المشاركة في البرنامج.

من جهة أخرى، تأخّر تصوير البرنامج بسبب معاناة فريق العمل في إيجاد مواهب. أكثر المواهب المتقدمة كانت عن فئة الغناء، وهو ما لا يتلاءم مع البرنامج الذي يبجث عن مواهب أخرى. كما أنّ هناك برنامجين متخصّصين في المواهب الغنائية على قناة أم. بي. سي هما أراب آيدول وذا فويس. لذلك، استُحدثت فقرة سفير المواهب التي تقوم فكرتها على إرشاد فريق العمل إلى موهبة عن طريق الأصدقاء والمعارف ورصدت جائزة مالية لذلك.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )