• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

اتهام رامي صبري الصحافة بفبركة أخباره

بواسطة : admin
 0  0  238
اتهام رامي صبري  الصحافة بفبركة أخباره
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يبدو أن الفنان الشاب رامي صبري يرى أن الصحافة وسيلة لترويج أخبار غير صحيحة عنه، فبعد نشر مقابلة له قبل أسابيع قليلة بإحدى المجلات الفنية المصرية الشهيرة، تحدث فيها عن وجود توتر في العلاقة بينه وبين الفنانة اصالة وزوجها المنتج طارق العريان اثر انفصاله عن شركة العريان، نفى أمس الفنان المصري كلّ ما ورد بها.

وبقى رامي يبرر الاسئلة عن تصريحاته السابقة باتهام الصحافيين بانتزاع الاسئلة من سياقها وكتابتها بالطريقة التي تناسبهم، فيما ظهر التناقض واضحاً في حديثه، فعندما سألته إيلاف عن عدد الأغاني التي سجّلها واختار منها، قال أنها 20 أغنية بينما قال رداً على سؤال لزميل آخر انه اختار 25 أغنية.

وعندما سألته عن التناقض في إجابته برقمين مختلفين ردّ ساخراً، هي هتفرق يعني اكتبوا أي رقم يعجبكم.

فيما ظهر تناقض آخر بين البيان الصحفي الذي وزعته شركة عالم الفن وتصريحاته، فالبيان أكد على اتفاق الشركة ورامي مع المخرج طارق العريان لإخراج الأغنية التي سيصورها من الالبوم للتأكيد على عدم وجود خلاف بينهما، بينما قال رامي في حديثه أن العريان من الممكن أن يكون مخرج أغنيته الأولى أو لا مؤكداً ان الامر لم يحسم بعد.

كما تحدث رامي بشكل غامض عن برنامج صولا الذي قدمته أصاله، واكد انه كان من المفترض أن يقدّم البرنامج معها لكن هذا لم يحدث رافضاً الكشف عن الاسباب، فيما أكد ان علاقته بها قوية للغاية ويعتزّ بصداقتها.

وقال رامي ان خلافه مع المنتج طارق العريان كان خلال وجوده معه في الشركة فقط، لكن على المستوى الشخصي يرتبط معه بعلاقة طيبة مشيداً بمساندة العريان له في بدايته الفنية وتقديمه للجمهور في ألبومين عامي 2006 و2008، فيما كشف عن أن تعاقده مع شركة عالم الفن لمدة 3 سنوات سيقدم خلالها 3 البومات.

تجدر الاشارة الى ان الالبوم من المفترض طرحه الأسبوع المقبل ويحمل اسم برتاح ويضمّ 12 أغنية جديدة منها 6 أغاني كتبها الشاعر أحمد علي موسى، و5 أغاني كتبها الشاعر تامر حسين.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )