• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

النادي الأهلي في ورطة

بواسطة : admin
 0  0  452
النادي الأهلي في ورطة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي النار علي الجهاز الفني لفريق الاتحاد ولاعبيه متهما إياهم بإفساد مباراة الفريقين التي جرت في ختام مباريات الأسبوع العشرين التي حسمها الاهلهدف لوائل جمعة من ضربة جزاء لينخفض فارق النقاط نقطة واحدة مع الزمالك المتصدر برصيد40 نقطه وقال عبد الحفيظ إن ما فعله لاعبو الاتحاد لا يمت لكرة القدم بصلة بعدما تفنن اللاعبون في إهدار الوقت وادعاء الإصابة, وهو ما افقد المباراة قيمتها مما حرم لاعبي فريقه من تقديم مستوي ثابت بسبب تصرفات لاعبي الاتحاد وجهازهم الفني لإفساد اللقاء والخروج بأقل الخسائر ولكن لاعبينا نجحوا في إفساد مخطط الفريق السكندري. وطالب مدير الكرة بالاهلي المنافسين بضرورة لعب كرة القدم بدلا من التفكير في إفساد المباريات بإهدار الوقت واستخدام أساليب أخري بعيدة عن كرة القدم, مشيرا إلي أن الاهلي لا يعرف سوي الفوز وهو ما يدفع الفرق للبحث عن أي طرق لعرقلة مسيرتنا للفوارق الكبيرة بين الاهلي ومنافسيه.
وصب عبد الحفيظ جام غضبه علي قرارات حكم اللقاء جهاد جريشة واصفا إياها بغير العادلة لعدم استخدامه الكروت الملونة لإيقاف الاعيب فريق الاتحاد لإهدار الوقت.
وأشار مدير الكرة إلي أن الحكم حرم فريقه من حسام غالي بعدما تسرع في طرده في لعبة لا تستحق في حين أغمض عينيه عن طرد مدافع الاتحاد الذي لامست الكرة يده ولكن علي ما يبدو أنه لا يري ذلك.
وأوضح بيدرو المدرب العام أن مباراة الاتحاد كانت في غاية الصعوبة في ظل رغبة المنافس للخروج بنقطة علي الأقل لتحسين موقفه في جدول الدوري وهو ما عطي المباراة طابعا خاصا بعدما سيطر الحماس علي أداء الفريقين مما أدي إلي غياب النواحي الفنية خلال الشوط الأول.
وأضاف أن الأداء الجماعي للفريق تحسن إلي حد ما ولاحت أكثر من فرصة للفريق ولكن استمرار ظاهرة إهدار الفرص السهلة أجل حسم المباراة إلي الدقائق الأخيرة عندما استخدم جدو خبرته في الحصول علي ضربة جزاء صحيحة في الوقت المناسب وأكد البرتغالي بيدرو بأن الفريق تعرض لمواقف صعبة بعد طرد حسام غالي غير المقنع من جانب الحكم الذي لم يقنعني بهذا القرار الذي ظلم فريقي, واستطرد قائلا إن الفريق لعب بـ9 لاعبين بعد إصابة شوقي التي كانت غير متوقعة في وقت شديد الحساسية كاد يكلفنا نتيجة المباراة لولا خبرة لاعبينا في التعامل مع مثل هذه المواقف والحفاظ علي الفوز استعدادا لانتزاع القمة التي باتت علي بعد مرمي حجر,
وأثني بيدرو علي تماسك لاعبيه وصلابتهم أمام الظروف التي تعرضوا لها أثناء اللقاء
وأبدي المدرب العام سعادته بالحصول علي النقاط الثلاث, وهو الأمر المهم الآن بغض النظر عن الأداء في الوقت الحالي.
ودافع بيدرو عن تغييرات جوزيه والتي بدأت بنزول سعيود علي حساب أيمن أشرف الظهير الأيسر وهو ما صاحبه نقل أحمد فتحي إلي الظهير الأيسر مع إعادة بركات إلي الناحية اليمني, وسعي جوزيه من وراء سعيود إلي زيادة الضغوط الهجومية والربط بين الخطوط الثلاثة وهو ما تحقق.
وحول إشراك دومنيك وحسام غالي علي حساب الثنائي أسامة حسني وحسام عاشور قال بيدرو إن الهدف كان تبديل مهاجم بآخر لاستغلال سرعة دومنيك لاختراق دفاعات الاتحاد وبالفعل أرهق السنغالي دفاعات المنافس بينما لعب غالي بدلا من عاشور لضخ دماء جديدة في وسط الملعب للحافظ علي التوازن الدفاعي والهجومي للفريق. وذكر محمد يوسف المدرب أنه سعيد بالفوز الذي تحقق علي زعيم الثغر, وأضاف أن الفريق لعب في ظروف في غاية الصعوبة, لأن اللاعبين كانوا حاضرين بقوة ودافعوا عن أنفسهم وحافظوا علي النتيجة التي تحققت.
وقال يوسف إن سوء الحظ مازال يلازم الفريق بإهدار الفرص السهلة بالإضافة إلي الإصابات التي تطارد الفريق بصورة غريبة.
ومن ناحية أخري, يتعرض حسام غالي قائد الفريق إلي غرامة مالية10 آلاف جنيه طبقا للائحة بعد حصوله علي البطاقة الحمراء من جراء إنذارين تعرض لهما أثناء اللقاء وبذلك يغيب غالي عن مباراة وادي دجلة التي ستقام بعد غد بالكلية الحربية ملعب وادي دجلة.
في الإطار نفسه, تأكد غياب محمد شوقي لمدة أسبوعين عن الفريق بعد خروجه مصابا أمام الاتحاد وعجزه عن إكمال المباراة وتبين إصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة بعد فحوصات خضع لها اللاعب من جانب الجهاز الطبي, وخسر الفريق لاعبه حسام عاشور الذي سيغيب عن المباراة المقبلة أمام وادي دجلة لحصوله علي الإنذار الرابع ليفقد الفريق ثلاثي الوسط ويبدأ جوزيه مهمة البحث عن خط وسط يواجه به وادي دجلة.
وعلي صعيد آخر, واصل الفريق تدريباته أمس بعدما رفض الجهاز الفني منح اللاعبين راحة, مشيرا إلي أن الوقت لا يسمح بذلك.
وحرص الجهاز الفني علي منح الذين لعبوا أمام الاتحاد راحة بينما أدي اللاعبون الآخرون مرانا قويا من أجل تجهيزهم لوادي دجلة وتابع الجهاز الفني حالة المصابين للوقوف علي فرص لحاقهم بصفوف الفريق في المباريات المقبلة أمثال ابوتريكة وعماد متعب ومحمد فضل.ي لمصلحته.ب

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )