• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

انسحاب كاريناعيد من الموريكس دور

بواسطة : admin
 0  0  266
انسحاب كاريناعيد من الموريكس دور
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يهم الموزعة والملحنة والفنانة كارينا عيد الإعلان عن انسحابها من مسابقة الـMurex Dor، رغم الكم الكبير من الرسائل والإتصالات التي تصل إلى كل الوسائل المسؤولة عن جمع تصويت الجمهور لصالح الجائزة.

وكانت أرسلت كارينا كتاباً رسمياً للمسؤولين عن الجائزة مطالبة بذلك وجاء في الإيمايل المُرسل إليهم:

نتمنى منكم عطفاً سحب إسم النجمة اللبنانية كارينا عيد من التداول والتصويت، كذلك إسم اغنيتها الأخيرة (بدك تتركني)، وعدم وضعها ضمن لائحة الأغنيات المرشحة للفوز، ولا ضمن الأعمال المطلوب التصويت لها عبر الموقع الخاص بالجائزة، وأي وسية أخرى، مع ضرورة الإعلان عن ذلك.

أما سبب انسحاب كارينا، فجاء نتيجة ما جرى معها العام الماضي، حين دخلت أغنيتها (بدك تتركني) المسابقة ونالت نسبة تصويت عالية جداً خولتها لتكون الأكثر تصويتاً (ونملك كشفاً بعدد الرسائل والإتصالات التي وردت إلى إذاعة صوت الغد التي كانت مسؤولة العام الماضي عن مسألة التصويت)، ورغم ذلك تم سحب أغنيتها من التداول العام الماضي، والحجة كانت أن الأغنية صدرت بداية الـ 2012، بينما المسابقة لا تشمل سوى الأعمال التي صدرت العام 2011.

والمفاجأة كانت أن فوجئنا هذا العام بأغنيات صادرة بداية الـ 2013، وموضوعة ضمن الأغنيات التي يتم التصويت لها، معالأعمال الصادرة خلال الـ 2012.

فهل تغيرت القاعدة ما بين العام الماضي وهذا العام؟

لذا تشكر كارينا جمهورها على دعمهم الدائم، وتشكر المسؤولين عن الموريكس دور على ترشيحها، لكن يهمها أن تؤكد عدم رغبتها بتداول اسمها في هذا المهرجان الذي تتغير قواعده وتتبدل بحسب أهواء أصحاب الجائزة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )