• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سقوط إليسا على خشبة THE X FACTOR

بواسطة : admin
 0  0  412
  سقوط إليسا على خشبة THE X FACTOR
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 سقطت الفنانة إليسا على خشبة مسرح THE X FACTOR خلال حلقة أمس من البرنامج خلال عودتها إلى كرسيّها، وهي اللّقطة التي لم تستغرق أكثر من ثانية على الشاشة ولم يتحدّث عنها مقدّما البرنامج، في ما ارتدت الفنانة انغام فستانًا قيّد حركتها خلال تقديمها أغنية نفسي أحب.

على غرار ما حدث مع الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال مشاركتها في عضوية لجنة تحكيم أحلى صوت قبل أشهر، سقطت الفنانة إليسا على أرضية مسرح THE X FACTOR خلال عودتها للجلوس في المكان المخصّص لأعضاء لجنة التحكيم بعد إطمئنانها إلى عبور عضوي فريقها للحلقة المقبلة.



البرنامج الذي ينتهي بثه نهاية مايو المقبل حيث تمتدّ حلقات البث المباشر لعشر حلقات لتصفية المتسابقين المشتركين، شهد استمرار دفاع لجنة التحكيم عن فرقهم، فيما حلّت الفنانة أنغام ضيفة على الحلقة لتقدّم إثنتين من أغانيها وسط تفاعل قوي من الجمهور.



صعدت أنغام على المسرح بفستان مكشوف الصدر بشكل لافت مقارنة بملابسها السابقة، بينما كان طول الفستان يعوق حركتها ما اضطر المصورين لتركيز الكاميرا من بعيد واستعراض المسرح بشكل عام، فيما ساعدها الراقصون بالأوبريت على الحركة.



دقائق قليلة، وعادت أنغام بطلّة أخرى لتقدم أغنية مهزومة وتطرب الحضور ولتتحدّث بعدها عن تحضيرها لألبوم خليجي وآخر مصري، مشيرة إلى أن الخليجي تعمل عليه منذ 3 سنوات وربما يصدر قبل الألبوم المصري.

وعرضت صفحة البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للمتسابقين في الكواليس للمرة الأولى، بينما لم يسعف الجمهور بتصويته المتسابق المنتصر بالله من فريق وائل كفوري ولي بيدار نينجنا ليحصد الفريق صوت كارول بمفردها وينحاز أعضاء لجنة التحكيم إلى المنتصر بالله ويعود لحلبة التنافس، لتودع كارول فريقها.



وأعلنت يسرا اللوزي وباسل الزارو استضافة الفنان كاظم الساهر في الحلقة القادمة من البرنامج، مع الإعلان عن إمكانية اختيار الأغنية التي سيقوم المتسابقون بتقديمها في الحلقة الأخيرة عبر الموقع الالكتروني للبرامج، فيما زاد عدد متابعي الصفحات الالكترونية بشكل كبير خلال آخر حلقتين.



ونشر الموقع الرسمي للبرنامج كواليس المتسابقين قبل الصعود وتقديم فقراتهم الغنائية بحلقة الخميس وما يفكّرون فيه قبل الصعود على المسرح، حيث قال إبراهيم إنه وفي كل مرّة يقرأ سورة الواقعة وسورة ياسين يشعر براحة نفسية كبيرة حتى ولو لم يغنّ جيداً وأول شخص يخطر على باله هي والدته وبعدها قططه التي يعشقها وينتظر يومياً صورهما من الأهل، مؤكّداً انه ربما امر غريب ان تخطر على باله لكنه متعلّق بها.



وعن تحضيرات البرايم تحدّث ابراهيم عن الجسمي الذي اختار له بالتعاون مع هادي شرارة اغنية محمد عبده معرباً عن سعادته بالأغنية لكونها الملعب الذي يفضّله، مؤكداً أن هناك شيئا يشعره بأنه يسير على الطريق الصحيح.

أما أدهم فتمنّى ان لا يؤثر صوته المبحوح في ادائه حيث سعى جاهداً للتخلّص من توتر ما قبل الحلقة حتى لا يؤثر الأمر في ادائه ما يغضب مدرّبه وائل كفوري، اما الشخص الذي يفكّر به المشترك الأردني دوماً قبيل الحلقة فهي الوالدة التي يتمنّى ان يعجبها ما يقدّمه.

من جهة اخرى، عبّر محمد ريفي عن راحة كبيرة هذا الأسبوع لوجود الجسمي معهم في التدريبات واختياره أغنية وائل جسار غريبة الناس مفصحاً عن آمال كبيرة بالوصول الى النهائيات، مؤكداً أنه في كلّ مرّة يقرأ قبيل صعوده الى المسرح آية الكرسي ويدعو إلى الله ليوفقه من دون ان تغيب عن باله صورة والدته.



المتسابقة إيمان قالت إنها تقرأ آيات من القرآن ودوماً تفكّر بعائلتها الصغيرة، معربة عن انزعاجها بسبب التهاب في الحنجرة ما أثّر سلباً في ادائها على الرغم من تناولها للدواء، في ما قالت سلوى إن صورة والديها لا يمكن ان تفارقها متمنية في كل اطلالة ارضاء الجمهور واللجنة وخصوصاً اليسا.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )