• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

نجاح نوال الزغبي باغنيتها الجديدة غريبة هالدني

بواسطة : admin
 0  0  314
نجاح   نوال الزغبي باغنيتها الجديدة غريبة هالدني
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أبدت الفنانة نوال الزغبي سعادتها لعرض أغنيتها المصورة الجديدة غريبة هالدني على محطة أم تي في الأوروبية، كما تخطت نسبة مشاهدة العمل على يوتويب حاجز المليونين ونصف خلال بعد شهو تقريباً من طرحه على الشاشات.

نجحت الفنانة نوال الزغبي خلال شهر تقريباً في أن يتخطى عدد مشاهدات عملها المصور الجديد غريبة هالدني الملوينين ونصف مشاهدة عبر موقع يوتيوب، حيث وصل عدد المشاهدات الى 2,616,344″ مشاهدة. كما تحتل الأغنية المراتب الأولى على معظم الإذاعات العربية في لبنان، والأردن، والعراق، والكويت، وسوريا، وتونس وغيرها.



هذا وكتبت نوال تغريدة عبرت فيها عن سعادتها بعرض العمل المصور على محطة أم تي في أوروبا، وقالت بإنها فخورة لأنه أول عمل عربي يعرض على هذه القناة.

على صعيد آخر، نوال قد نشرت تغريدة باللغة الإنجليزية مساء أمس عبر حسابها على يوتيوب تستنكر من خلاله صفحتها على الفيسبوك جاء فيها: ذا كنت تعتقد بأنك تحبني فعلاً، فكيف يمكنك شرقة صفحتي الرسمية على الفيسبوك؟ في البداية سرق حسابي على تويتر والآن حسابي على فيسبوك، لذلك سنلجأ للقضاء. إلا أن نشر التغريدة في يوم الأول من إبريل شكك المتابعين في أن يكون الأمر برمته مقلب منها. خصوصاً وأنه لايوجد هناك ما يدل على سرقة صفحتها على الفيسبوك.

ويذكر أنها كانت قد فوجئت قبل يوم واحد من إطلاق أغنيتها المصورة الجديدة بسرقة حسابها على تويتر وفقدانها لمعظم متابعيها الذين كان عددهم يقارب ال 400 الف متابع وبعد محاولات عديدة تمت إستعادة الحساب، ليرتفع عدد متابعيها الى نص مليون وهو تقريباً نفس عدد متابعيها على فيسبوك

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )