• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

ماجد المهندس ضمن فعاليات ليالي مازاغان

بواسطة : admin
 0  0  254
 ماجد المهندس ضمن فعاليات ليالي مازاغان
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أعلن منتجع مازاغان السياحي عن استضافة الفنان ماجد المهندس ضمن فعاليات "ليالي مازاغان". ومن المقرر أن يحيي النجم العراقي الحفل مع الفنانة المغربية لمياء الزيدي في 13 أبريل الجاري في المنتجع في المغرب.

وكان المنتجع قد استضاف ضمن فعاليات "ليالي مازاغان" سابقاً حفلات ناجحة لنجوم عرب وصفت بالتظاهرات الفنية حيث ضمت أسماء فنية معروفة منهم راغب علامة ونجوى كرم وإليسا والشاب خالد ووائل كفوري والشاب مامي وتامر حسني. ويواصل المنتجع في هذا الشهر النسخة الحادية عشر من "ليالي مازاغان" مع النجم ماجد المهندس ونجمة "The Voice" لمياء الزيدي.

ولد النجم "ماجد المهندس" في بغداد وأحب الموسيقى والغناء منذ صغره وتأثر بناظم الغزالي وسعدون جابر وقد اختار له اسمه الفني الشاعر عزيز الرسام لأنه درس هندسة الطيران. وأعلن ماجد المهندس احترافه وتركه الهندسة ليصبح مطرباً بادئا مشواره الفني ليصبح حالياً واحداً من أكثر الفنانين شهرة في العالم العربي.

وحصل المهندس على لقب "سفير الأغنية العراقية" اضافة الى لقب "مطرب العشاق" و"مطرب الرومانسية" و"العاشق الحزين" وأخيراً "برنس الغناء العربي" وكانت بداياته في العام 1991 مع اغنية "المشكلة". وبعدها أطلق المهندس العديد من الألبومات الغنائة أشهرها "واحشني موت" وتضمّن تسع اغنيات قدّم من خلالها فنّا عراقيا اصيلا فيه مقامات وإيقاعات عراقية. وألبوم بعنوان "انجنيت" بالإضافة لآخر ألبوماته "انسى" و "اذكريني" وقام بتصوير بعضا من أغانيه كأغنية "مو بس أحبك" و"أنت تجنن" وغيرها كما حاز على على جائزة أفضل مطرب عربي عن فيديو كليب "واحشني موت" في مهرجان اوسكار الدولي السادس لعام 2005.

وقدم المهندس العديد من الأغاني الوطنية منها "تفرج يا عراق" و"جنة جنة" و"بلد الحبايب" وشارك في أغاني "يا وطنا" و"لا تبكين يا غزة" و"صباح الخير يا لبنان" و"فلسطيني" وكما كان المهندس جزءا من أوبريت "الضمير العربي".

تتراوح أسعار التذاكر بين درهماً 1900 للتذكرة الذهبية و990 درهماً للتذكرة الفضية و450 درهما للتذكرة العادية

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )