• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

اعتراف ميساء مغربي عن مرضها على تلفزيون

بواسطة : admin
 0  0  391
  اعتراف ميساء مغربي   عن مرضها على تلفزيون
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 ظروف العمل في تصوير برنامج "ميساء بلا حدود" والذي يعرضه تلفزيون "الآن"، دفع بالفنانة ميساء مغربي للاعتراف بأنها تعاني من احتباس الماء في الجسم.

ميساء والتي صورت بعض حلقات البرنامج في باريس، مع مصممة الأزياء هويدا البريدي، قالت أمام الكاميرا، بعد أن اضطرت للسير لكيلو مترات كثيرة، تحت ضغط البريدي لمشاهدة تصاميم أزياء لدور عرض كبيرة :"هلكتني هويدا في باريس، أتعبتني حقا، كنت أخجل أن أخبرها بأنني تعبت، أعاني من احتباس الماء، لذا اشعر بالتعب عندما اقف ساعات كثيرة، وهويدا أطالت في الوقوف أمام التصاميم وواجهات المحلات".

ميساء وهويدا خرجتا من محلات الأزياء في باريس، بأكوام من أكياس الألبسة، التي تحتاجها ميساء لتصوير برنامجها.

وعن تجربتها مع هويدا خلال سفرها إلى باريس قالت:"هي أكبر شمّاتة ، لسانها سليط، لا أحد يتمنى أن ـ يعلق ـ معها".

ميساء كانت قد طالبت في إحدى حلقات البرنامج، بالحصول على آلة رياضية خاصة بالمشي، لكي تحافظ على صحتها، خاصة أنها لن تستطيع الصمود أمام وجبات المطبخ اللبناني، خلال أشهر التصوير.

الجدير ذكره أن برنامج "ميساء بلا حدود" برنامج تلفزيون الواقع الجديد على شاشة الآن تحتل مركز البطوله فيه نجمة الخليج، الفنانة ميساء مغربي التي تطل ولأول مرة بالعالم العربي على شاشة تلفزيون ببرنامج يعكس حياتها الحقيقية و يسلط الضوء عليها عن قرب ويرافقها في رحلة التحدي وجرأة التغيير.يعرض البرنامج حالات إنسانية وحكايات نساء عشن لحظات صعبة، إلى جانب قصص نجاح، وتجارب تقدم المرأة بصيغة مغايرة ، وذلك من خلال فيلم وثائقي قصير تقوم ميساء مغربي وتلفزيون الآن" بتصويره خلال البرنامج .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )