• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

زفاف حسن الشافعي

عضو لجنة تحكيم Arab Idol حسن الشافعي يحتفل بزفاف

بواسطة : admin
 0  0  504
زفاف حسن الشافعي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  احتفل الموزع الموسيقي وعضو لجنة تحكيم برنامج Arab Idol حسن الشافعي بزفافه على زينة نطوط وهي فتاة لبنانية من خارج الوسط الفني مساء الجمعة، بأحد الفنانق الكبرى بالقاهرة.
وذكرت وسائل اعلامية، أن "الشافعي حرص على المحافظة على خصوصية الاحتفال الذي اقتصر على الأصدقاء والمقربين وأسر العروسين وزملائهم".

فيما تم منع دخول المصورين للقاعة حيث لم يتواجد بداخل حفل الزفاف سوى المصورين التابعين للفندق والعريس كي لا يتم تسريب صور الحفل ومضايقة الضيوف، فيما سربت صور بالهاتف المحمول للعريس وزوجته الشابة عبر مواقع التواصل الإجتماعي".

وفي سياق متصل انطلقت مساء الجمعة اولى حلقات الموسم الثاني لبرنامج Arab Idol، الذي يشارك فيه الموزع الموسيقي حسن الشافعي كاعضو في لجنة التحكيم الى جانب الفنانين راغب علامة واحلام ونانسي عجرم.

يذكر أن برنامج Arab Idol من أشهر البرامج الغنائية في العالم والذي تطلقه MBC بنسخته العربية، حيث يتم اختيار المواهب الغنائية من بين آلاف المتقدمين من جميع أنحاء العالم العربي.

وتم تقديم البرنامج بأكثر من نسخة في بلدان مختلفة حول العالم، بعد النجاح المبهر الذي حققه منذ انطلاقه لأول مرة في بريطانيا عام 2001 .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )