• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

وائل يدبر مقلبًا لكارول وتعليقات اللّجنة لاذعة

بواسطة : admin
 0  0  297
وائل يدبر مقلبًا لكارول وتعليقات اللّجنة لاذعة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تميّزت حلقة أمس من THE X FACTOR بروح الدّعابة بين أعضاء لجنة التّحكيم بعدما دبّر وائل كفوري مقلبًا في زميلته كارول سماحة، في ما جاءت تعليقات اللّجنة لاذعة في بعض الأحيان.

شهدت الحلقة الثالثة من برنامج اكتشاف المواهب الجديد THE X FACTOR موافقة لجنة التحكيم على جميع المشتركين المتقدمين باستثناء متسابق واحد فقط، وذلك في إطار التصفيات النهائية للمرحلة الأولى.

تحدّث أعضاء لجنة تحكيم البرنامج في بداية الحلقة لثوانٍ قليلة، وقالت إليسا إن الثقة الزائدة بالنفس سلاح ذو حدين، وبعض المشتركين وقعوا بالفخ، الأمر الذي يترك تأثيرًا سلبيًا بالنسبة لها. فيما قال حسين الجسمي إن محاولات بعض المشتركين إقناع اللجنة بموهبته بالكلام لن تفيد لأن من يرغب بإقناعهم بموهبته عليه أن يفعل ذلك على المسرح مؤكدًا أنه لا ينوي ظلم أصحاب الأصوات الجميلة.

أمّا وائل كفوري فقال: يعجبني في هذا البرنامج أن المنافسة ليست حكرًا على المشتركين فقط، وتبدأ من المرحلة التالية بين القضاة أي لجنة التحكيم أيضًا، وستقع معركة طاحنة لكن أكيد أنا الأقوى، ووجّهت كارول سماحة نصيحة للمشتركين قائلة: الموهبة وحدها لا تكفي، عليهم طرح الموهبة بذكاء والأهم عندما يغنون عليهم إقناع الجمهور.

واللّافت في حلقة الأمس من البرنامج كان مشاركة متسابقة ستار اكاديمي السابقة المغربية أسماء بسيط التي حصدت موافقة أعضاء لجنة التّحكيم بالإجماع، وهو نفس موقف مواطنتها أمينة بقالي، فيما قدم المتسابق المصري إسلام محمد أغنية جانا الهوى للفنان عبد الحليم حافظ وحصل على موافقة ثلاثة أعضاء من لجنة التحكيم بعدما اعترض عليه وائل كفوري.

المتسابق العماني المنتصر بالله فارسي قدّم أغنية أعز الحبابيب وعندما أشادت به كارول، نهض وائل من مكانه وهمّ بمغادرة المسرح فتبعه الجسمي، ما أثار قلق كارول التي لم تستطع تحديد إذا كان ما يقوم به حقيقياً أم تهريجاً، وفوجئت به لاحقًا على المسرح يعلن تأييده لموهبة المتسابق الشاب.

وقدم المتسابق المصري محمد الغندور أغنية الحب الحقيقي للفنان محمد فؤاد ليحصل على أصوات أعضاء لجنة التحكيم، وهو نفس ما حدث مع المتسابق حسام ترشيشي من لبنان، بينما أشادت لجنة التحكيم بأصوات الفريق الأردني الذي ضمّ كلاً من عبدالله البخيت ومحمد الجمال بعد أن قدما غناء راب.

المتسابق الوحيد الذي رفض من قبل لجنة التحكيم هو الأردني أحمد أبو خضر الذي ذهب إلى وائل كفوري فور دخوله إلى خشبة المسرح، وقبّله وبكى من شدة تأُثره به تعبيرًا منه عن إعجابه بشخصيته، وعلى الرّغم من تقديمه أغنية جرحتك حبيبي لكنه لم ينجح في اجتذاب موافقة أي من أعضاء لجنة التحكيم.

أما المتسابقة المغربية حبيبة بوزيري فكانت ترى قبل تسجيل الحلقة أن صوتها أكبر من صوت إليسا، فيما حصد المتسابق أيمن الخطيب على إشادة من لجنة التحكيم ليعبر المتسابقان للمرحلة التالية من تصفيات البرنامج، وفي مجال الفرق الموسيقية عبر الأخوان أدوين وإيلزيا بعينو والمتسابق أدهم نابلوسي إلى المرحلة التالية بعدما أعجبت لجنة التحكيم بأصواتهم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )