• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

خوف سيرين عبد النور من اليونان

بواسطة : admin
 0  0  714
خوف سيرين عبد النور من اليونان
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تتوجّه النّجمة اللبنانيّة سيرين عبد النور مساء اليوم إلى جزيرة "سانتوريني" في اليونان برفقة فريق عمل المخرجة آنجي الجمّال لتصوير كليب "حبايبي" هناك.

وفي اتّصال معها لنطّلع منها على بعض التّفاصيل المتعلّقة بالكليب قالت: "أتمنّى أن تكون النّتيجة كما نتوقع ونريد"، وتابعت: "نُحضّر منذ أكثر من شهر ونصف الشّهر لهذا الكليب. الأغنية تحقّق انتشاراً كبيراً وهذا يُرضيني كفنّانة".

وعندما أخبرناها أنّ الجزيرة فيها أكبر بركان نائم علّقت سيرين ضاحكة: "أعلم بذلك، وأتمنّى أن لا ينفجر فينا الآن بعدما نام أكثر من 1100 سنة"، وتابعت: "أخبروني أنّ الجزيرة من أجمل جزر العالم، لذا أتوقع أن تكون النّتيجة أكثر من إيجابيّة".

يُذكر أنّ الكليب سيصوّر في فندق Suites of the gods في اليونان، وإلى جانب فوّهة البركان، وفي المصاعد الكهربائيّة وبعض الأماكن الطبيعيّة المميّزة، وختمت قائلة: "أعد جمهوري عبر "نواعم" بعمل مميّز، أثق بآنجي وبفريق عملها المحترف".

وأخبرتنا سيرين أيضاً أنّها ستتوجّه من اليونان مباشرة إلى مصر لتحيي حفلاً فنياً ضخماً وستبقى هناك لفترة، قبل أن تعود إلى بيروت لتنطلق في تصوير مسلسلها الجديد مع شركة المنتج الرّاحل أديب خير

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )