• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

إطلالة الفنانة دومينيك حوراني

بواسطة : admin
 0  0  261
إطلالة الفنانة دومينيك حوراني
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 فيما تخطف عروض الأزياء العالمية الأضواء، تمكّنت إطلالات بعض النجمات من جذب الأنظار نحوها نظراً لما تتسم به من تميّز ورقيّ.

البداية مع الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي التي تألقت بتسريحة الشعر الريترو مع مكياج أنثويّ يرتكز على لمسة خفيفة من الآي لاينر مع أحمر الشفاه الأحمر القوي.

تميّزت النجمة إليسا بتسريحة الشعر المموّج مع مكياج العيون السموكي الذي غالباً ما يتسم بإطلالتها فيمدّها جاذبية مطلقة.

خلال مشاركتها في الجلسات التصويرية الخاصة، بدت النجمة الذهبية نوال الزغبي مثيرة من خلال مكياجٍ يرتكز على تداخل الزهري والبنفسجي والأسود ليعكس ألوان الربيع. أما تسريحة شعرها فجاءت ذات تموّجات عريضة.

رغم أنّ إطلالتها تتأرجح بين المميّزة والفوضوية، أطلت الفنانة دومينيك حوراني أخيراً بأسلوب الشعر المالس الذي يزيدها نعومة مع مكياج متناسق يقوم على تداخل لوني البيج والبرونزي اللامع ولمسة من الآي لاينر الخفيفة إضافة الى أحمر الشفاه البيج اللامع.

على الصعيد العالمي، نجحت أيضاً بعض فنانات هوليوود في ترك بصمة مميزة من خلال إطلالة متكاملة بين تسريحة الشعر ولمسات المكياج.

اختارت النجمة سيلينا غوميز تسريحة الشعر المالس مع بعض التموّجات في أسفله، عمدت الى شدّ خصلة من الجهة اليمنى لتبرز مفاتن وجهها. كما لجأت الى استخدام لوحة متألقة من المكياج الذي ارتكز على الآي لاينر وأحمر الشفاه المائل الى البرتقالي اللامع مع بودرة الخدود باللون الخوخي لمظهرٍ جاذب.

المغنية الشابة تايلور سويفت تألقت بتسريحة الشعر المالس مع الغرة الـFringe فيما أتى المكياج مناسباً لتفاصيل وجهها ويرتكز على العيون الدخانية وأحمر الشفاه الزهري اللامع.

الممثلة نعومي واتس خصّصت شعرها بتسريحة التموّجات العريضة الجانبية، فيما اكتفت باعتمادها على المسكارا وأحمر الشفاه الوردي لمكياج هادئ.

لفتت الممثلة العالمية آنا باكين الأنظار بتسريحة ذيل الحصان الجديدة والتي تعتمد على الشعر المسطح نحو الخلف وتركه منسدلاً، مع ظلال العيون البرونزية المجنحة والآي لاينر الأسود الخفيف. فيما اكتفت باستخدام أحمر الشفاه اللامع للحصول على شفتين طبيعيتين. .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )