• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

سقوط قذائف على جوبر وكنيسة اللاتين بالقصاع بدمشق

النظام ينفي استخدام "سكود" قصف ومعارك بسوريا والحر يسقط "ميغ"

بواسطة : admin
 0  0  417
سقوط قذائف على جوبر وكنيسة اللاتين بالقصاع بدمشق
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 افادت مصادر معارضة يوم الاحد ان عدة قذائف سقطت في حي جوبر بدمشق, مشيرة الى تعرض حي القابون للقصف بالتزامن مع تعرض مناطق بريف دمشق وحلب وريف حمص للقصف من قبل الجيش,
سقوط قذائف على جوبر.. وانباء عن سقوط قذائف هاون على كنيسة اللاتين بالقصاع
قالت مصادر المعارضة, بحسب صفحاتها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) ان "عدة قذائف سقطت على حي جوبر كما تعرضت منطقة الصناعة في حي القابون للقصف", لافتة الى ان الاجهزة الامنية نفذت حملة دهم وتفتيش في حي ركن الدين".

واضافت المصادر ان مدينة دوما وبلدة عين ترما تعرضت للقصف من قبل الطيران الحربي, كما تعرضت المنطقة الواقعة بين بلدتي حجيرة ويلدا وشبعا وسقبا للقصف من قبل الجيش".
واشارت المصادر الى ان اشتباكات عنيفة بين الجيش ومعارضين مسلحين تدور في الحي الغربي من منطقة السيدة زينب, كما شهدت داريا اشتباكات مماثلة".
تواصل الاشتباكات بمحيط مدرسة الشرطة في ريف حلب.. ومدينة السفيرة تعرض للقصف

قال ناشطون, على صفحاتهم على الانترنت, ان "اشتباكات دارت في حي السبع بحرات بمدينة حلب", لافتين الى تعرض محيط مدرسة الشرطة بخان العسل وسط اشتباكات عنيفة جدا بين الجيش ومعارضين مسلحين".
واشار الناشطون الى "وقوع اشتباكات عنيفة بين عناصر اللجان الشعبية ومعارضين مسلحين في محيط بلدة يبانون بريف حلب ترافق مع قصف مدفعي", لافتين الى "تعرض مدينة السفيرة ومحيطها للقصف من قبل الجيش

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )