• ×
  • تسجيل

السبت 3 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

126 قتيلا الأربعاء في سوريا

سقوط قذيفتي هاون في منطقة البرامكة بدمشق.. واستهداف مركز قيادة لتشكيل اساسي من مقاتلي المعارضة في دوما

بواسطة : admin
 0  0  343
 126 قتيلا الأربعاء في سوريا
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 سقطت يوم الاربعاء قذيفتي هاون في حديقة ملعب مدينة تشرين الرياضية بمنطقة البرامكة بدمشق ما أسفر عن وفاة أحد لاعبي فريق الوثبة وإصابة عدد من اللاعبين أثناء التدريب, كما تعرضت مناطق في حي جوبر بدمشق ومدينة الباب بريف حلب للقصف.



سقوط قذيفتي هاون في منطقة البرامكة.. ومناطق بجوبر تتعرض للقصف

افادت وكالة سانا للانباء ان "قذيفتي هاون سقطتا في حديقة ملعب مدينة تشرين الرياضية بمنطقة البرامكة بدمشق ما أسفر عن استشهاد أحد لاعبي فريق الوثبة وإصابة عدد من اللاعبين أثناء التدريب".

في حين قالت مصادر معارضة ان "مناطق في حي جوبر بمدينة دمشق تعرضت للقصف من قبل الجيش م ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة".

داريا وجديدة الفضل بريف دمشق تتعرضان للقصف

افادت مصادر المعارضة ان "مناطق في مدينة داريا تتعرض للقصف من قبل الجيش يشتبك مع معارضين مسلحين على عدة محاور من المدينة وذلك إثر قدوم تعزيزات عسكرية جديدة مؤلفة من عدد من الآليات وناقلات الجند في محاولة من الجيش للسيطرة على المدينة".

واضافت المصادر ان "مناطق في جديدة الفضل ببلدة جديدة عرطوز للقصف من قبل الجيش عند منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء".

بدورهم, قال نشطاء ان "صاروخا سقط على مركز قيادة تشكيل رئيسي لمقاتلي المعارضة السورية في دوما بريف دمشق يوم الأربعاء مما أسفر عن إصابة قائده".

وذكر متحدث باسم مقاتلي المعارضة, لرويترز أن "زهران علوش مؤسس لواء الإسلام أصيب في الهجوم". وكانت سانا اعلنت الثلاثاء انها وحدات الجيش واصلت تنفيذ عمليات نوعية بلدات زملكا ومعضمية الشام وعين ترما وعربين وببيلا في ريف دمشق اسفرت عن مقتل ارهابيين وتدمير تجمعاتهم.

سقوط قذائف على مدينة الباب بريف حلب

افاد ناشطون عن تعرض مدينة الباب بريف حلب للقصف من قبل الجيش عند منتصف ليل الثلاثاء الاربعاء حيث سقطت عدة قذائف على المدينة مما ادى الى اصابة عدد من المواطنين بجراح واضرار مادية".

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )