• ×
  • تسجيل

الأربعاء 7 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

رفض مهند بان يكون عربياً

بواسطة : admin
 0  0  321
 رفض مهند  بان يكون عربياً
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 عد الشهرة الكبيرة التي حققها الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ في الدول العربية، حيث عُرف بدور مهند في مسلسل (نور)، أرادت مجلة عربية أن تقوم بجلسة تصوير مخصصة له، فيظهر على غلاف مجلتها مقابل 50000 ليرة تركية.

وإشترطت المجلة على كيفانش أن يضع الطربوش على رأسه ويمسك بيده السبحة خلال جلسة التصوير ولكنه رفض وقال أنه ليس عربياً فتم الغاء جلسة التصوير

لست عربي هذا هو رد الممثل التركي الشهير كيفانتش تاتيلوج على عرض إعلاني جاءه يحتم عليه الظهور بطربوش وسبحة.

كتب مهند على حسابه بموقع Twitter: يتردد عني هذه الأيام في وسائل الإعلام أني رفضت الظهور في إعلان بالشرق الأوسط بملابس العرب التقليدية، فجاءني شخص ومعه كيس بلاستيكي به ملابس عربية، وأعتقد أن هذا اللبس غالي معنويا على أهله فيجب ألا أظهر به فقط للمتاجرة. تابع: رفضت بالفعل عرض كهذا منذ أربع سنوات لأني لست عربيا لأظهر هكذا، ولا أعلم لماذا عاد هذا الخبر على الساحة من جديد.
Medyada bugün hakkimda çıkan haberle ilgili;4 yil once Ortadogudan bir dergi muhabiri Ajansıma elınde (cont)
Kıvanç Tatlıtuğ (@kivanctatlitug)

وأنكر الممثل كيفانج الشهير بـ مهند الخبر الذي نشر في وسائل الإعلام التركية وبعض المواقع العربية والذي يقول إنه رفض الظهور على غلاف مجلة عربية وهو يرتدي الزي العربي بما في ذلك الطربوش التقليدي والسبحة.

مهند أكد في حسابه على تويتر أن الخبر غير صحيح، كما أنه لم يقل عبارة أنا لست عربيا، ولن أقبل مثل هذا العرض
الفنان التركي تابع: أنا إنسان أهتم جدا بالقيم الإنسانية قلت إنني أفضل أن أرتدي مثل هذا اللباس الخاص وأتفاعل مع طقوسه على أراضيه وليس بهذا الأسلوب. ولذا لم أقبل ارتدائه هنا. ولا أفهم لماذا بعد كل هذه السنوات أعادوا نشر هذا الموضوع بطريقة مشوهة.!

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )