• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

منع حمدي قنديل وحافظ الميرازي وعمرو خالد من التلفزيون المصري

بواسطة : admin
 0  0  439
منع حمدي قنديل وحافظ الميرازي وعمرو خالد من التلفزيون المصري
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 في إتصال هاتفي مع برنامج مانشيت ، أعلنت المخرجه التلفزيونية تهاني عيسي عضو إئتلاف الإعلاميين المصريين ، أن الإئتلاف لن يسمح بدخول إعلاميين من الخارج ، ليقدموا برامج علي الشاشات التلفزيون المصري . وحددت بالإسم حمدي قنديل وحافظ الميرازي وعمرو خالد ..

وقالت تهاني : إن حمدي قنديل سجل بالفعل حلقة أو إثنتين من برنامجه ، لكن لا شئ سيتم بثه ..

وقالت : إن إئتلاف الإعلاميين المصريين سيمنع إي إعلامي من الخارج العمل في التفلزيون ، لأن هناك كوادر هائلة وجيدة قادرة علي العمل والإبداع . وهؤلاء يجب أن يعملوا ، ويحتلوا مواقعهم علي الشاشة بدلا من الناس التي تأتي من الخارج

وقال المخرج هاني حسني إن ائتلاف الإعلاميين المصريين يتكون من 8 قطاعات داخل المبني تشمل 14 ألفا و 312 عضوا قرروا عقد اجتماع مع الشريف لعرض مطالبهم التي تتمثل في رفضهم الاستعانة بمقدمي برامج من خارج التليفزيون والاعتماد علي أبناء التليفزيون، مشيرًا إلى ما تردد عن الاستعانة بالاعلامي حمدي قنديل وحافظ الميرازي لتقديم برنامج مصر النهاردة رغم ما اعلنه الشريف عن عدم وجود أي أموال في الاتحاد .

وطالب حسني بنتائج اللجنة التي تم تشكيلها لاختبار مذيعي مصر النهاردة لأنها لم تظهر حتي الآن، وأشار إلى أن الائتلاف يطالب بنظام اجور جديد، مؤكدًا أنه في حالة عدم الاستجابة فسينظم العاملون وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء .

أما المخرج طلال سيف، فأشار إلى ما تتضمنه باقي المطالب التي تشمل رئيس قطاع للاذاعات الخارجية وصرف مكافآت وحوافز للاذاعات الخارجية كذلك تنفيذ الوعد ببث القنوات الإقليمية على النايل سات التي تم الوعد بها من قبل لأن فصله في قطاع المحليات جعل بثه ضعيفا قائلا بالرغم من الاتفاق ببث القنوات المحلية علي النايل سات في أول يوليو القادم إلا انه حتي الآن لم يوجد أي تردد لتلك القنوات.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )