• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

مي الحريري : لا أثق بأي رجل

بواسطة : admin
 0  0  353
مي الحريري : لا أثق بأي رجل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 
في حديث خاص لـ mbc.net أحبت الفنانة مي حريري التحدث عن أبرز نشاطاتها وعن حياتها الشخصية.

بدأت بحديثها عن الحفل التي تحييها في الأردن لمناسبة عيد الحب14 فبراير متمنية في هذه المناسبة من ان تنتشر المحبة بين كل الشعوب كي تتوقف الأحقاد والكراهية لأن الحب وللاسف بات عملة نادرة اليوم وقلما نجد أشخاص وفية ومخلصة في علاقاتها.

قالت أنه يتوجب على الإنسان أن يعي كيف يحب، ويربي أبناءه على الحب ،وأنا يعني لي الكثير هذا العيد فمفهوم الحب بالنسبة لي هو العطاء السلام.وأضافت أشعر بالسعادة من كل قلبي حين أرى عاشقين،وفيما إذا كانت تنتظر هدية ما من أحد في هذا العيد فأجابت بديبلوماسية أنها تنتظر هدية من ابنتها سارةوبقية أولادها أيضا.

هدية خاصة

فيما إذا كان هناك هدية خاصة قالتلا ما في ولو في لن أبوح بذلك!! وفي كل الأحوال إذا لم أحصل على هدية خاصة من أحد أهدي نفسي!!!معتبرة أن محبة الناس لها هي أهم وأسمى هدية لها.واشارت إلى انها سيكون لها إطلالة تلفزيونية قوية خلال شهرين من خلال برنامج للهواة رفضت الإفصاح عن تفاصيله

عن رأيها بظاهرة مشاركة الفنانين في برامج للهواة مثل the Voice وArab idol قالتما أنا أيضا شاركت في برامج هواة وأعنيدانسنغ وز ز ستارزأسوة ببقية الفنانين وكنت إيميج للبرنامج.

حريري رأت أن برنامج Arab idol من أنجح البرامج،خصوصا السجال الذي كان يحصل بين الفنانة أحلام وراغب كان مهضومودخول نانسي هذا العام ستكون بمثابة وردةالبرنامج مؤكدة ثقتها فى كل ما تقدمهMBC

كليب جرىء

عن جديدها من أغنيات قالت أنها تحضر لتصوير أغنيتها المنفردة الجديدة التي تصدرها قريبا مع المخرج فادي حداد وتعاونت فيها كلمات وألحان مع سليم عساف وهي توزيع مارك عبد النور تقول كلماتهاوعدني ما تبعد ولا مرة وما تحرمني من هالغمرة ومن هالليلة ما منتفارق سوا عالحلوة والمرة..

اعتبرت أن هذا الكليب سيغير في موازنة الكليبات المصورة في العالم العربي!! وهي تراهن على هذه الأغنية كثيرا،الموسيقى راقصة،وستكون الفكرة صادمةقليلا وفيها تهجم على نوع معين من البشر وخلال شهر تقريبا تنتهي من تصويرها.

فيما إذا كانت لا زالت تملك الطاقة الإيجابية والقدرة على الغناء في ظل هذه الأوضاع السيئة التي تشهدها بعض البلدان العربية كمصر سوريا وتونس،قالت أنها سبق وعبرت عن رأيها بأن قلبها عم يبكيوأشعر أنني لا أستطيع الغناء أو إصدار أي عمل جديد لكن بالنهاية أنا فنانة وهذه مصلحتنا وهذا باب رزق فالفنان تموت أمه أحيانا وبيطلع يغني لأن هناك عقد متفق عليهكل الفنانين متأثرين بما يحصل لكن نضع ماسك ونقف على المسرح ولا نعمل لطق الحنك أو التسليةلكن لنؤمن أرزاق أولادنا..تابعت قائلة أنه حتى الفنان المصري والسوري لم يتوقفا نشاطاته الفنية.تمنت حريرى استتباب الأمن في الدول التي تشهد أزمات خصوصا مصر أم الدنيا وأن تعود أجمل وأكثر امانا وهدوءا من السابق يا رب!!

قالت أنها لا تستطيع تقييم أعمال زملائها الفنانين التي صدرت وتصدر لأنه فعلا لا يتسنى لها أن تأخذ حقها بالشكل اللازم بسبب الحروب التي تعم معظم المنطقة العربية وهذا ظلم بحق إصدارات الفنان ولكن هذا هو الوضع للأسف فلا يسعنا القول ان هذا الفنان نجح او فشل فالتقييم لن يكون صحيحا أو عادلا..

لاصداقة بين الفنانات

مي حريري قالت أنها لا تؤمن بالصداقة بين الفنانين الأناث منهن خاصة لكن قد يحصل صداقات ناجحة بين الفنانين الشباب أو بين فنان وفنانة لكن بين الفنانات لا بد أن تدب الغيرة من بعضهن البعض.

أكدت أنه تربطها علاقة ناجحة وصداقة بينها وبين الفنان أيمن زبيب،كما الموسيقار ملحم بركات (زوجها السابق)كانت هناك علاقة متينة بينها وبينه لكن منذ فترة لم يلتقيا،كما أنني على صداقة مع السوبر ستار راغب علامة،ملحم زين..من الفنانات تربطها صداقة محبة مع النجمة نوال الزغبي.

مشروع زواج

عما صرح به الموسيقار ملحم بركات وانتقاده السلبي والعنيف لأصوات معظم الفنانين النجوم منهم راغب ونانسي وغيرهم قالت:بالنهاية ملحم هو فنان كبير وله اسم عريق في الفن وحين يعبر عن امر هذه هي طريقتهويجب ان يكون كبيرنا ويحضن ويهتم بكل الفنانين،فملحم لديه العنصرية للفن اللبناني وهو فعلا كما قال آخر العنقود من الفنانين الكبارلكن أفضل لو نحن قلناها وليس هو!!

فيما إذا كان من الممكن أن تصبح عروسا في 2013 أجابتلم لا؟فالرجال مش تاركيني بحالي!!لكن لن يحصل هذا في القريب العاجل..فيما إذا كان هناك قصة حب مع رجل قالت أنا لا أقيم علاقات حب جانبية إنما أفضل الإرتباط الشرعي والزواجمع التأكيد أنني لا أثق في الرجل لأن الرجال تشبه بعضها

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )