• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

فلسطينيون يستولون على جيب عسكري اسرائيلي بعد فرار الجنود منه

بواسطة : admin
 0  0  328
فلسطينيون يستولون على جيب عسكري اسرائيلي بعد فرار الجنود منه
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 صورة توضح استيلاء المقاومة الشعبية في جنين على جيب عسكري اسرائيلي بعد فرار الجنود منه نتيجة احتدام المعركة السلمية بينهم

ويظهر في الصورة عدد من نشطاء المقاومة الفلسطينية بتقدمهم امين سر اقليم حركة فتح في جنين شامي الشامي .

يذكر أن هذه الصورة تجسد روح المقاومة الوطنية السلمية التي ابتدعها مجموعة نشطاء الشعب الفلسطيني في نهج جديد يعكس الحق الطبيعي للشعب الفلسطيني على أرضه متمثلا في اصراره على محافظته على الشكل العام للمقاومة السلمية.

وفقا للدعوات التي أطلقها السيد الرئيس محمود عباس لتغيير شكل المقاومة الى مقاومة سلمية نجح عدد من الشباب في بلورة فكر ونهج جديد للمقاومة بدأت بقرية الشمس وقرية الكرامة وما تبعها من مسميات جديدة لتغيير الصورة النمطية لشكل المقاومة الشعبية من اجل وضع حد للاحتلال ووقف الزحف الاستيطاني الامر الذي عكس واقع العجز الاسرائيلي وشل عدوانيته تجاه الشبان .

اسرائيل باتت تعلم تماما أنها لن تستطيع السيطرة على النهج الجديد للمقاومة السلمية خصوصا بعد حصول دولة فلسطين على عضو مراقب في الامم المتحدة والتي منحها الحق الطبيعي في تحرير اراضيها المغتصبة بالشكل السلمي وأن أي خروقات اسرائيلية سوف ترفع الى محكمة الجنايات الدولية ويضعها في عزلة تامة .

يذكر ان الاعتراف الساحق من غالبية دول العالم بالدولة الفلسطينية نحى اسرائيل جانبا عن مواقع صنع القرار وباتت اسرائيل تعاني من عزلة دولية حتى الان برغم محاولاتها المتكررة للانخراط من جديد بصورة فاعلة في المجتمع الدولي .

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )