• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

55 قتيلا بسوريا والنظام ينفي سقوط سجن إدلب

بواسطة : admin
 0  0  348
55 قتيلا بسوريا والنظام ينفي سقوط سجن إدلب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
  أكد معارضون سوريون ارتفاع حصيلة القتلى برصاص الجيش وقوات الأمن إلى 55 السبت، بينهم أربعة أطفال وسيدة، وسقط في دمشق وريفها العدد الأكبر من القتلى، بينما نفت وكالة الأنباء السورية تحرير سجناء من سجن إدلب، واصفة الصور الملتقطة للعملية بأنها "مفبركة."
وقالت لجان التنسيق المحلية، وهي هيئة معارضة، إن 14 قتيلا سقطوا في حمص، ومثلهم في حلب، إلى جانب 15 في دمشق وريفها وخمسة في حماة وأربعة في درعا، بالإضافة إلى قتيلين في إدلب وقتيل في ديرالزور.
وأفادت اللجان بوقوع اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر وقوات النظام في زملكا بريف دمشق، بالتزامن مع قصف عنيف على المدينة بقذائف الدبابات، كما تعرضت أحياء جوبر لقصف مماثل بالمدفعية والهاون.
أما وكالة الأنباء السورية الرسمية، فقالت إن الجيش عثر على أنفاق قال إن من وصفهم بـ"الإرهابيين" استخدموها لنقل الأسلحة في داريا، وأشارت إلى أن الأنفاق تصل بين مبنيي المالية والبلدية ومسجد يقع بالمنطقة.
وفي إدلب، تطرقت الوكالة إلى إعلان الجيش الحر عن تحرير سجناء في سجن المدينة فقال إن وحدات من الجيش وقوات الأمن "تواصل ملاحقة فلول المجموعات الإرهابية المسلحة التي حاولت الاعتداء على موقع السجن المركزي على طريق إدلب سلقين،" معتبرة أن صور تحرير السجناء كانت "مفبركة"

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )