• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

انتهاء راغب علامة من ألبومه الجديد مبهزرش

بواسطة : admin
 0  0  661
انتهاء راغب علامة من ألبومه الجديد مبهزرش
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 انتهى النجم الكبير راغب علامة من التحضير لألبومه الغنائى الجديد مبهزرش ويستعد حالياً لطرحه في الأسواق وذلك بعد أن انتهى من جلسات تصوير غلاف الألبوم مؤخراً بأحد القصور فى ايطاليا.

ويتضمن الألبوم تسع أغنيات تتنوع ما بين اللهجتين اللبنانية والمصرية، بالإضافة لأغنية عراقية، وهي: شو مهضومة لما تغاري،وحشنى حبيبى،بدى أسألك سؤال، بتحب روحك،ياحياتى، عيشنى جنبك، مليون مره، مبهزرش.

وصرح الملحن محمود الخيامى أنه يتعاون مع راغب فى 3 أغنيات هي مبهزرش والتي تحمل اسم الألبوم من كلمات الشاعر ناصر الحيل وألحان محمود الخيامى وتوزيع الموزع الموسيقي محمد مصطفى، ومليون مرة، وهي أغنية خليجية، من كلمات أسير الرياض ومن توزيع فهد، وأغنية عيشني جنبك، كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغي.

كما أكد راغب أن الألبوم الجديد سيضم بعض أغنياته القديمة التى قام بتجديد موسيقاها وتوزيعها، وذلك حتى تتاح الفرصة إلى الجيل الجديد لكى يسمع تلك الأغنيات، لافتاً إلى أنه سيحاول في كل فترة أن يجدد إحدى أغنياته القديمة التي لم تظهر بشكل قوي وقت طرحها.

راغب أقدم على طريقة جديدة منه لاختيار موعد طرح الألبوم حيث طلب من جمهوره إجراء عملية استفتاء عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعى facebock ليحددوا بأنفسهم أنسب وقت لطرح الألبوم الغنائى الجديد.

وكتب راغب: ما هو برأيكم الشهر الأنسب لطرح الألبوم الجديد؟ مارس أم فبراير؟

وينتظر راغب نتيجة الاستفتاء التى مازالت مستمرة حتى الآن ليعلن عن الموعد النهائى لطرح الألبوم الذي سيحمل اسم مبهزرش. وهي الأغنية التي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب في تركيا مع المخرج مراد كيتشك. وتم طرحها على الفضائيات منذ شهر تقريباً.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )