• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

طيارا منشقا قصف مواقعا للجيش بالمعضمية

بواسطة : admin
 0  0  273
طيارا منشقا قصف مواقعا للجيش بالمعضمية
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 أفادت مصادر في المعارضة، يوم السبت، أن "طيارا انشق عن النظام، في مدينة المعضمية بريف دمشق وقصف مواقعا وحواجزا للجيش هناك"، فيما شكك ناشطون معارضون بصحة الخبر موضحين بأن "القصف قد يكون بطريق الخطأ"، في وقت نقلت محطة تلفزيونية عن مصادر عسكرية سورية نفيها هذه الأنباء.




ونقلت وسائل إعلام عن متحدث باسم "المجلس العسكري في دمشق"، قوله بأن "طيار منشق قصف بطائرة ميغ مواقع وحواجز للجيش في مدينة المعضمية بريف دمشق".

فيما قال ناشطون ان" طائرة تابعة لقوات للجيش ربما قصفت مواقع تابعة للجيش عن طريق الخطأ"، مشككين بصحة الخبر.

بالمقابل، نقلت قناة "روسيا اليوم" عن مصادر عسكرية سورية لم تسمها تأكيدها على عدم انشقاق اي طيار، موضحة أنه "لو كان هناك انشقاق وقصف في المعضمية فان مطار مزة العسكري، وهو من اقوى المطارات العسكرية، قريب ولتم انزال هذه الطائرة فورا، الا ان احدا من السكان في المنطقة لم ير قصف طائرة او تحطمها".

ويأتي ذلك في وقت تشهد فيه مناطق في مدينة معضمية الشام بريف دمشق منذ أشهر عمليات عسكرية واشتباكات عنيفة بين الجيش ومسلحين معارضين، أسفرت عن سقوط عدد كبير من ضحايا .

ويشارك الطيران الحربي والمروحي في العمليات العسكرية التي تشهدها معظم مناطق البلاد، منذ نحو 23 شهرا، والتي شهدت سقوط الكثير من الضحايا وتدمير مناطق سكنية وبنى تحتية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )