• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

إليسا غاضبة بعد تسريب صور كليب أغنيةأسعد واحدة

بواسطة : admin
 0  0  367
إليسا غاضبة بعد تسريب صور كليب أغنيةأسعد واحدة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بعد أن قامت الفنانة إليسا بنشر بعض الصور من كليبها الجديد أسعد واحدة عبر حسابها على تويتر، تم تسريب صورة لم يسبق للنجمة أن نشرتها ووضعت في منتدى إليسا، لذا أعربت إليسا عن غضبها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وكتبت:

في هذه اللحظة أنا لست فخورة ولا سعيدة بالأشخاص الذين لديهم الشجاعة لسرقة صور لكليب أغنيتى الجديدة وتحميلها دون موافقتي على ذلك.

وأشارت أصابع الاتهام إلى شركة روتانا، فيما علّق البعض بأن من فعل ذلك يهدف إلى حرق العمل قبل صدوره. والغرض من ذلك أن يتهم المخرج سليم الترك بتسريب الصور للايقاع مجدداً بينه وبين إليسا. أيضاً، لم تسلم إليسا من الانتقاد، إذ اعتبر البعض أن تسريب أعمال الفنانين من صنع أيديهم وأنّهم يفعلون ذلك من أجل الترويج للعمل لا أكثر.

وتبدأ أحداث كليب أسعد واحدة في أجواء رومانسية تظهر فيها الفنانة إليسا وهي ترقص مع شريك حياتها داخل منزلهما البسيط والمفعم بالدفء. ومن ثم ينطلق الاثنان في رحلة مبهجة يتحول فيها منزلهما إلى نادٍ اجتماعي حديث مليء بالناس الذين تغمرهم البهجة والمرح. ومع نهاية الأغنية، تغادر إليسا وشريك حياتها هذه الأجواء لتجد نفسها من جديد في شارع يعج بالمرح والرقص.

جدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها اليسا لتسريب أعمالها قبل موعد طرحها فقد تم فى السابق تسريب ألبوم اسعد واحدة بكامل اغنياته وبجودة عالية عبر بعض المواقع الالكترونية قبل موعد طرحه بأكثر من أسبوعين.

يذكر أن إليسا كانت قد صرحت بأن الكليب سيعرض قبل رأس السنة وسيكون هدية رأس السنة لجمهورها وتم عرض برومو الكليب على قناة روتانا موسيقى، إلا أنه لم ير النور حتى الآن.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )