• ×
  • تسجيل

السبت 10 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

هيفا وإليسا ومايا يتنافسن على لقب أجمل كليب

بواسطة : admin
 0  0  293
هيفا وإليسا ومايا يتنافسن على لقب أجمل كليب
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 بعدما بتنا في عصر الصّورة أصبح نجاح أغنية ما مرهوناً بتصويرها على طريقة الفيديوكليب، لذا نرى أن بعض النّجوم يفضّلون إصدار الأغنية مع الكليب في الوقت نفسه.

وفي الأسابيع الأخيرة عاد العديد من النّجوم إلى تكثييف نشاطاتهم الفنّيّة الّتي يدعمونها بأنفسهم من خلال مواقع التّواصل الاجتماعي، وحظيت الكليبات الغنائيّة الخاصة بكلّ من هيفا وهبي، إليسا ومايا دياب بالكثير من ردود الفعل وانتظر الجمهور موعد صدورها على أحرّ من الجمر.

ومع إصدار مايا دياب كليب "شكلك ما بتعرف"، وإليسا كليب "أسعد واحدة"، وانتظار صدور كليب "MJK" لهيفا وهبي في الأيّام المقبلة، سنقيّم هذه الأعمال الّتي حظيت بالكثير من الاهتمام من نجماتها وكأنّهن في منافسة للحصول على لقب أجمل كليب.

بعد تأخير طال لأسابيع عدّة للانتهاء من عمليّة المونتاج، أصدرت مايا دياب كليب "شكلك ما بتعرف" الذي يقال إنّ ميزانيته وصلت إلى 500 ألف دولار أميركي، تحت إدارة المخرج سعيد الماروق.

العمل يمتدّ لحوالى 8 دقائق ولا نبالغ إن قلنا إنّه قدّم نموذجاً جديداً في إخراج الكليبات في الوطن العربي، لأنّه أشبه بفيلم هوليوودي ضخم.

ولكن مع احترامنا وتقديرنا للقدرات الإخراجيّة العالية لسعيد الماروق، وعلى الرّغم من جمال مايا الباهر وتنويعها في الأزياء وإظهارها قدرات تمثيليّة عالية، إلّا أنّه أصابنا بالملل.

إلى جانب ذلك، فإنّ قصّة الكليب مستوحاة تماماً من الأفلام الهوليووديّة، وخصوصاً لناحية فكرة الأشخاص المقيّدين بالوقت والمأخوذة من فيلم "In Time".

أما كليب إليسا "أسعد واحدة" الذي تعاملت فيه مع المخرج سليم التّرك فإنّه مميّز جداً وقدّم النّجمة اللبنانيّة بصورة جديدة أكثر عفويّة من السّابق، وأحببنا خاصّةً المشاهد الّتي تركض فيها بكلّ تلقائية. كما بدت إليسا فيه أجمل من ذي قبل، وخصوصاً مع اعتمادها تسريحة شعر جديدة، علماً بأنّ هذا العمل هو التّعاون الأوّل بين النّجمة وسليم الترك بعد قطيعة دامت 6 سنوات وذلك إثر خلافها معه على كليب أغنية "لو تعرفوه" الذي لم ينل إعجابها، فعادت وصوّرتها مع مخرج آخر.

مع هذا فإنّ سليم لم يبتعد عن اتهامات التّقليد، حيث كشف المخرج اللّبناني الشّاب بشير أسمر من خلال تغريدة عبر "تويتر" أنّ جزءاً كبيراً من العمل مستوحى من إعلان أجنبي وحمّل الرّابط الخاصّ به.

من جانب آخر، طرحت هيفا وهبي الإعلان الخاصّ بكليب "MJK" منذ مدّة ولكن حتّى الآن لم يصدر العمل، على الرّغم من رغبة جمهورها وإلحاحهم على مشاهدة الكليب في أقرب وقت ممكن.

وصوّرت هيفا الكليب في أميركا وأكّدت أننا سنراها بنظرة أميركيّة جديدة وبسيطة، حيث يعتمد المخرج عليها وعلى الأغنية فقط، بعيداً عن التّفاصيل الكثيرة، علماً أنّها ترتدي في الكليب أربعة تصاميم مميّزة جداً.

ولن تخيّب النّجمة اللّبنانيّة على الأرجح آمال محبّيها في الكليب، وخصوصاً بعد نجاح ألبوم "MJK"، لأنّ الجمهور متشوّق كثيراً لمشاهدتها في كليب لا يقلّ أهمية ونجاحاً عن الألبوم.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )