• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

حجاب يحمل االنظام جريمة قتل شقيق زوجته العميد جبر عكلة

بواسطة : admin
 0  0  457
حجاب يحمل  االنظام جريمة قتل شقيق زوجته العميد جبر عكلة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 اتهم رئيس الحكومة المنشق رياض حجاب، يوم السبت، النظام "بقتل" شقيق زوجته العميد جبر عكلة.



وقال حجاب، في بيان نشرته وكالة "يونايتد برس إنترناشونال" للأنباء، إنه "لم يعد خافياً على أي من أبناء الشعب السوري أساليب عصابة النظام وزبانيتهم في الإمعان بالقتل والإجرام، ها هم اليوم ينفذون جريمة أخرى بحق هذا الوطن وأبناءه، فقد قامت المخابرات الجوية بتنفيذ عملية قتل العميد المهندس جبر فيصل نوري الحاج عكلة".

وكانت مصادر معارضة قالت إنه "تم قتل العميد عكلة مع سبعة عناصر، جراء محاولتهم الإنشقاق"، على حد قولهم

وأضاف حجاب أن "الشهيد استدعي إلى مقر إدارة الدفاع الجوي في المليحة ليتم تنفيذ عملهم الإجرامي بحقه، علماً أنه سبق وأن تم اعتقاله أكثر من مرة إثر انشقاق صهره من منصبه برئاسة مجلس الوزراء ولم يتسن للمغدور حينها الانشقاق".

وتابع رئيس الوزراء المنشق "ما عملية اغتياله بهذا الدم البارد إلا انتقاماً مبيتاً من قبل السلطة بعد أن عجزت عن استخدامه ورقة ضغط ومساومته لإعلان إدانة انشقاق صهره من منصبه وانضمامه لموكب الثورة السورية العظيمة".

يذكر أن رياض حجاب انشق عن النظام في شهر آب الماضي، حيث شكل مع عدد من المنشقين المدنيين "التجمع الوطني السوري الحر" لحماية مؤسسات الدولة في حال سقوط النظام، ويقيم حجاب حالياً في العاصمة الأردنية عمّان.

وشهدت سوريا منذ بدء الحراك المطالب بالحرية والديمقراطية، حوادث قتل لأشخاص على خلفية مواقفهم بين مؤيدة للسلطات أو معارضة له، في وقت تقول الأمم المتحدة أن أكثر من 60 ألف قتيل تم توثيقهم في سوريا حتى نهاية العام الماضي، في حين نزح مئات الآلاف من مناطقه إلى مناطق داخل البلاد وخارجها، هربا من أعمال العنف والعمليات العسكرية.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )