• ×
  • تسجيل

الخميس 8 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هكذا يقضي نجوم لبنان أيّامهم في ظلّ العاصفة الثّلجيّة

بواسطة : admin
 0  0  303
هكذا يقضي نجوم لبنان أيّامهم في ظلّ العاصفة الثّلجيّة
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 يرزح لبنان تحت وطأة عاصفة ثلجيّة ستمتدّ إلى يوم غد الأربعاء، وفيما توقّفت الحياة العادية وأعلن عن إقفال عام للمدارس والمؤسّسات اليوم وغداً، ظهرت نجمات الغناء في لبنان يستمتعن بالزّائر الشّتوي ويردّدن عبر صفحات التّواصل الاجتماعي الأمنيات بأن يحمل الثّلج الخير للبنان والعالم العربي.

وفي اتّصال مع مكتب النّجمة هيفا وهبي الإعلامي، علمت "نواعم" أنّها في بيروت وسعيدة بصورة لبنان تحت الثّلج، وتمنّت لكلّ النّازحين عن أوطانهم وللمقيمين السّلامة وتوخي الحذر، فيما أكّد مكتبها الإعلامي أنّ كليب "ملكة جمال الكون" سيصدر بعد أيّام قليلة، وهذا وعد قطعته هيفا أمام المعجبين الذين استفسروها عن موعد صدور الكليب، وأضاف أنّ هيفا متشوّقة جداً له.

أمّا النّجمة إليسا، فأكّدت أنّها تجلس في المنزل ويزورها بعض الأصدقاء، وطالبت كلّ من يريد الخروج بتوخي الحذر وخصوصاً الذين يقودون سيّاراتهم على الطّرق الجبليّة، وقالت إليسا إنّها بقيت في المنزل أمس الاثنين وألغت جميع مشاريعها.

وأعلنت النّجمة نانسي عجرم عن سعادتها لرؤية الشّتاء عبر النافذة، وقالت إنّه من أكثر المشاهد تأثيراً، وأشارت إلى أنّها باقية في المنزل للاستمتاع بالشّتاء الذي يعتبر الفصل المفضّل لبعض النّاس.

وأكّد مكتب الفنّان عاصي الحلّاني في اتّصال مع "نواعم" أنّ عاصي مذهول لرؤية هذه السّيول الّتي تجتاح الشّوارع لدرجة أنّه لم يرسل أولاده إلى المدرسة، كما تمنّى السّلامة للجميع، علماً بأنّه قضى منذ أيّام يوماً جميلاً على الثّلج في منطقة فاريا شمال لبنان برفقة عائلته وبعض أصدقائه ومن بينهم الفنان المغربي مراد البوريقي.

إلى ذلك، فضّلت النّجمة نوال الزّغبي البقاء في المنزل، وقالت إنّها تكره هذا الطّقس وستستغله لممارسة الرّياضة، خصوصاً أنّ الطرقات كلّها مقفلة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )