• ×
  • تسجيل

الأحد 11 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

هكذا أحرجت نوال الزغبي رزان مغربي على الهواء

بواسطة : admin
 0  0  310
هكذا أحرجت نوال الزغبي رزان مغربي على الهواء
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 تعرضت المذيعة رزان مغربي لموقف محرج جداً، أثناء تقديمها احدى حلقات برنامج "صوت الحياة" لاكتشاف المواهب، والذي يضم في لجنة تحكيمه كل من المطربين هاني شاكر وسميرة سعيد والموسيقار الكبير حلمي بكر.

فقد كانت ضيفة الحلقة الفنانة نوال الزغبي، التي وبعد الانتهاء من تقديم فقرتها الغنائية، قالت لها رزان "كليبك مكسر الدنيا"،لتحرجها نوال قائلة "أي كليب؟ بعدو ما نزل".

نوال ضحكت ورزان وقعت في فخ سوء الإعداد والمجاملة المجانية، فتداركت خطأها وقالت لنوال " أنتي كل شيء بتعمليه حلو".

اللافت أن رزان وقعت في أخطاء عديدة في هذه الحلقة، بررتها بأنها متوترة بسبب المتسابقين الذين تنتظر نتائجهم.

الجدير بالكر رزان تعرضت ايضا للسخرية من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن أطلقت على نفسها لقب "الآنسة رزان" أثناء حديثها مع لجنة التحكيم في ثاني الحلقات المباشرة من برنامج "صوت الحياة" الذي تعرضه قناة "الحياة" الفضائية، ولا سيما أنها كانت قد أعلنت من قبل بأنها تزوجت سراً بصاحب الفيديو الشهير الذي أثار جدلاً واسعاً، وتسبب في اختفائها عن الساحة.

ومن الجدير بالذكر أن رزان كانت قد صرحت بعد انتشار الفيديو الفاضح الذي انتشر عبر مواقع الانترنت، أنها تزوجت بصاحب الفيديو، مرجعة إخفاء زواجها إلى ظروف عائلية واندلاع الثورة المصرية، فضلاً عن أنها اعترفت في أحد اللقاءات التلفزيونية الأخيرة بأنها تزوجت بالفعل لكنها ترفض الإفصاح عن تفاصيل زواجها.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )