• ×
  • تسجيل

الإثنين 5 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

مروة نصر: تعرضت للتهديد بسبب أغنيتي

بواسطة : admin
 0  0  262
مروة نصر: تعرضت  للتهديد  بسبب  أغنيتي
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 

أكدت نجمة أستار اكاديمي مروة نصر في تصريحات خاصة أنها تعرضت للتهديد عبر حسابها الشخصي فيس بوك وتلقت رسائل عبر هاتفها المحمول من أرقام مجهولة، بسبب أغنيتها الجديدة متجوزاك والسبب يعود في ذلك لوجود مقطع في الأغنية يقول ومقام سيدنا الحسين لمتجوزاك، مشيرة أنها تجاهلت هذه التهديدات لأنها لا تخف من أي شيء سواء بلطجية أو أي شخص أخر.

وأشارت نصر أنها واثقة من أنها لم تفعل شيئا خطأ يغضب ربنا سبحانه وتعالى، وإنها منذ صغرها كانت تسمع كثير من الاغاني يذكر من خلالها كلمة والنبي والله وغيرها من بعض الكلمات الدينية، شارحة أنها تعلمت من أسرتها أن لا تسيء إلى أي شخص في ديانته سواء مسلم أو مسيحي، متسائلة الأشخاص اللذين يهددونها لماذا تقومون بسماع الاغاني وانتم غير راضين عنها؟.

وردا على سؤال حول عدم ذهابها الحفل المخصص لتنشيط السياحة الذي كان من المفترض أن يقام في إحدى القرى السياحية أشارت أن الظروف الأمنية في هذه المنطقة كانت غير مستقرة، لان في اليوم الذي كان من المفترض أن يقام فيه الحفل حدث حادث على طريق سقارة السياحي وأصيب طفل من سكان المنطقة وكان اسرته حاملين أسلحة نارية وقاطعين الطريق.

The voice
وأوضحت نصر أن من واجبها الفني أن تدعم السياحة أو أي نشاط أخر لأنها معتبرة هذا واجب وطني وخاصة أنها ما زالت في بداية مشوارها الفني ولا ترغب أن تفعل مثل كثير من الفنانين يتركون بلادهم في وقت شدتها، مبينة أنها تقبل أي حفلات السياحة وحفلات التبرعات للأطفال دون مقابل مادي. وبسؤال نجمة أستار اكاديمي عن النتيجة النهائية لبرنامج The voice أكدت أنها كانت واثقة من نجاح المتسابق المغربي مراد بوريكي لأنه موهوب ويملك درجة صوتا نقيا. وأوضحت نصر أنها على الرغم اكتشافها عن طريق برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي إلا أنها أكدت أن برنامج The voice من أفضل برامج اكتشاف المواهب في الوطن العربي من حيث لجنة التحكيم التي تحترم كل المتسابقين وبجانب ذلك تعطى للمتسابق فرصة اختياره الانضمام إلى أي مطرب من لجنة التحكيم الأربعة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )