• ×
  • تسجيل

الأحد 4 ديسمبر 2016 اخر تحديث : اليوم

نانسي : كتبت رسالة لـ بابا نويل

بواسطة : admin
 0  0  327
نانسي : كتبت رسالة لـ بابا نويل
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها باشرت بالتحضير لعيد الميلاد المجيد، لافتةً إلى أن الأهمّ بالنسبة اليها هو اجتماع العائلة، وقالت عجرم: عيد الميلاد المجيد من أجمل الأعياد، بدأنا التحضير له قبل أيام، والأهم بالنسبة الينا أن العيد لا يكتمل إلا باجتماع العائلة وتهيئة نفوسنا على أكمل وجه لاختبار المعنى الحقيقي للعيد.

وأكدت نانسي عجرم أنها تُشرف بنفسها على تزيين المنزل في هذه الفترة، وقالت: صدقاً في هذا اليوم تحديداً أشعر بسعادة عارمة نظراً للأجواء المميّزة التي تملأ المنزل.

وأشارت إلى انها تتسوق بنفسها لتبتاع هدايا العيد لكل أفراد عائلتها لأنّ ذلك يشعرها بسعادة عارمة خصوصاً أنها تحضّر له منذ حوالى الشهر تقريباً.

أما عن هديتها وهدايا ابنتيها، فقالت: بالنسبة لي ثمّة هدية معيّنة أطلبها، وفي المناسبة كتبت منذ حوالى الشهر رسالة إلى بابا نويل ووضعتها تحت الوسادة.. وهي ليست مستحيلة أو تعجيزية على الإطلاق.

أما بالنسبة إلى ميلا وإيلا فأنا لا أزال في انتظار كتابتهما للرسالة الخاصة بـ بابا نويل.

وفي الختام أكدت نانسي لـغالا، أنها تمضي ليلة الميلاد في منزلها حيث تساهم بنفسها في تحضير وجبات العيد والوقوف على كل شاردة وواردة.

وعن أمنيتها في هذا العيد، قالت: أتمنى دوام الصحة التي تعتبر الاهم، وأن يعمّ السلام في لبنان والعالم العربيّ، وأن يحقق كل إنسان ما يصبو إليه في الحياة.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )