• ×
  • تسجيل

الجمعة 9 ديسمبر 2016 اخر تحديث : أمس

تمديد التصويت على الدستور في مصر

بواسطة : admin
 0  0  290
تمديد  التصويت على الدستور في مصر
زيادة حجم الخطزيادة حجم الخط مسحمسح إنقاص حجم الخطإنقاص حجم الخط
إرسال لصديق
طباعة
حفظ باسم
 قررت اللجنة العليا للانتخابات في مصر تمديد مواعيد التصويت في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد في جميع لجان الاقتراع بكافة المحافظات التي تجري فيها المرحلة الثانية والأخيرة حتى الساعة 11 ليلا بتوقيت القاهرة بدلا من الساعة السابعة، وذلك بسبب "إقبال الناخبين" على مقار لجان الاستفتاء.
ونقل التلفزيون المصري عن وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية قولها إن قرار اللجنة العليا جاء "نتيجة إقبال الناخبين على مقار لجان الاستفتاء بشكل كبيرة وبصورة مشرفة، وتيسيرا عليهم للإدلاء بأصواتهم في عملية الاستفتاء على الدستور."
وطالبت اللجنة العليا المستشارين رؤساء المحاكم الابتدائية بإبلاغ هذا القرار فورا لكافة رؤساء وأعضاء اللجان العامة ولجان الاقتراع الفرعية والتأكد من اتصال علمهم بهذا القرار.
وبحسب الوكالة المصرية، فقد شهدت لجان الاقتراع في مناطق الدقي والعجوزة والمهندسين إقبالا كبيرا من الناخبين، منذ الساعات الأولى لبدء التصويت.
وكانت المرحلة الثانية من الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد فقد بدأت في 17 محافظة مصرية السبت، وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث انتشرت قوات الجيش، إلى جانب قوات الأمن، حول ما يقرب من 12 ألف لجنة اقتراع، من المتوقع أن تستقبل ما يزيد على 25 مليون ناخب، للإدلاء بأصواتهم حول مشروع الدستور، الذي أثار انقسامات حادة في الشارع المصري.

التعليقات

التعليقات ( 0 )

التعليقات ( 0 )